atrk

أليغري: لا يُمكن الفوز بذلك الأداء، قمنا بخطوة للخلف

أليغري: لا يُمكن الفوز بذلك الأداء، قمنا بخطوة للخلف

اعترف مُدرب يوفنتوس «ماسيميليانو أليغري» باستحقاق فريقه للخسارة التي تعرض لها على ملعب جنوى بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الـ14 من السيري آ، حيث لام لاعبيه على التراخي الكبير الذي ظهروا به، قبل أن يشدد على ضرورة تعلم الدرس من أجل تفادي تكرار أمور مماثلة في المستقبل.

ورغم خسارة اليوم، إلا أن يوفنتوس مازال يُحافظ على الصدارة بفارق أربعة نقاط عن ميلان، لكن أليجري بدا غاضبًا جدًا من أداء لاعبيه خاصة في الصراعات البدنية.

«الأرقام تقول أن جنوى ارتكب 25 خطأ اليوم، فيما لم نرتكب سوى 8 أخطاء ضد الخصم، وبتلك الأرقام، من المُستحيل أن نفوز بمباراة لكرة القدم. كنا نعلم أن جنوى سيفرض علينا مباراة بدنية، لكنا تعاملنا مع الوضع بشكل سيء جدًا خاصة في الشوط الأول. في الشوط الثاني تحسّنا قليلًا، لكن الأوان كان قد فات»

ثم استطرد في نفس السياق «إنها خطوة للوراء في مسيرتنا هذا الموسم. لقد أمنّا التأهل لأدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال منتصف الأسبوع، والآن عانينا من غياب كبير للتركيز. تلقينا ثلاثة أهداف من داخل منطقة الجزاء، ولا شك أننا سنخسر كل المباريات التي سنلعب فيها بهذه الطريقة. لكل موسم كبواته، ومباراة اليوم كانت كبوتنا. كنا غائبين تمامًا عن أول نصف ساعة، ولا يُمكن تبرير ذلك»

ثم أنهى حديثه «لحسن الحظ أننا نملك فارق أربعة نقاط عن مطاردنا الأول في الدوري، وعلى هذه المباراة أن تدفعنا للجلوس من أجل التفكير في بعض الأمور. يجب أن نتعلم الدروس جيدًا. في نهاية المباراة توجهت نحو الحكم وقلت له أنه حسنًا فعل عندما لم يحتسب ركلة الجزاء، فلم نكن نستحق العودة في النتيجة»