atrk
كأس إفريقيا للأمم

سيميوني: لم نستعد شيئًا أمام أوساسونا!

سيميوني: لم نستعد شيئًا أمام أوساسونا!

نفى مُدرب أتلتيكو مدريد «دييجو سيميوني» أن يكون فريقه قد استعاد خصائصه خلال المباراة التي فاز بها بثلاثية نظيفة على أرض أوساسونا، حيث أكّد أن الفريق لم يفقد شيئًا في السابق حتى يستعيده، كما أشاد بركلة الجزاء التي صدّها أوبلاك في بداية المباراة مُشيرًا إلى كونها لقطة حاسمة في نهاية المطاف.

وعاد أتلتيكو مدريد للمركز الرابع عقب الفوز في بامبلونا، وهو ما جعل سيميوني يعبر عن سعادته «المباراة كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا، وأنا سعيد بالفوز. أوساسونا بدأ المباراة بقوة كبيرة، وركلة الجزاء التي صدها أوبلاك كانت حاسمة وجعلتنا ندخل في اللقاء. الفريق قدّم مباراة جيدة جدًا منذ هدف جودين، وتمكنا من حسم الأمور في الشوط الثاني»

ثم استرسل في كلامه «الأتلتي لم يستعد شيئًا اليوم لأنه لم يفقد شيئًا في السابق. كرة القدم تعرف تغييرات كثيرة على مدار الموسم، ومن الطبيعي أن نمر ببعض فترات الفراغ. أنا سعيد جدًا من أجل أوبلاك، فقد صد ركلة جزاء صعبة جدًا»

وأنهى حديثه «التغييرات التي قمت بها في الشوط الثاني لم تكن من أجل إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين، بل من أجل الحفاظ على القالب الدفاعي الذي كنا نبحث عنه. أوساسونا لم يستسلم قط، وكان علينا الحفاظ على التركيز. لوكاس قدّم مباراة كبيرة مجددًا، والأمر لم يعد يُفاجئني أبدًا»