atrk

بيرلسكوني: ميلان رفض عروضًا لثلاثة لاعبين

بيرلسكوني: ميلان رفض عروضًا لثلاثة لاعبين

رئيس الروسونيري لا يريد التخلي عن أجحار الأساس في مشروعه..

أكَّد رئيس ميلان سيلفيو بيرلسكوني أنه رفض عروضًا مقابل التخلي عن الثلاثي الإيطالي جالنيويجي دونَّاروما، ماتيا دي شيليو وأليسيو رومانيولي، مؤكدًا أن ذلك الثلاثي يعد محور مشروع النادي الجديد.

كما شدد بيرلسكوني على عدم قلقه من إمكانية تأخر إجراءات نقل ملكية ناديه إلى شركة سينو يوروب سبورتس الصينية، موضحًا تفهمه للبيروقراطية الصينية التي قد تتسبب في إتمام إجراءات حصول المستثمرين الصينيين على إذن من الحكومة الصينية لشراء نسبة شركة بيرلسكوني "فينيفيست القابضة" والبالغة 99.93% من حصص الروسُّونيري.
حيث قال لقناة ميدياسيت بريميام "لقد تلقينا عروضًا لدوناروما، دي شيليو ورومانيولي، لكننا قلنا لا لأننا نريد بناء الفريق عليهم".

"أعرف جيدًا حال البيروقراطية الصينية، فالأمر يتطلب بعض الوقت للحصول على الإذن. لذلك تحدثت مع مدراء فينيفيست الذين إذا امتلكوا ضمانات من البنوك بوجود المال قد يمنحون مجموعة الصينية مزيدًا من الوقت".

"لقد التقيت بشخصية رئيسية في هذا التكتل وقد منحني انطباعًا بأنهم جديرون بالثقة وأنه مشجع حقيقي لميلان. لقد أخبرني من سيكون معه في النادي، ومن المعلومات التي حصلنا عليها من البنوك يبدو أنهم موثوقون".

أما عما إذا كان سيقبل طلب الصينيين بالاستمرار كرئيس شرفي للنادي، قال "لقد طلبوا مني البقاء كرئيس لميلان. إذا كنت سأبقى فلن أكون مجرد رجل يمثل النادي، لأنني أريد أن أكون عنصرًا فعالًا يملك القدرة على اتخاذ القرارات".

غول