atrk
كأس إفريقيا للأمم

الجيش طرد النحس أمام شباب أطلس خنيفرة

  • ★★★★★
الجيش طرد النحس أمام شباب أطلس خنيفرة

طرد الجيش الملكي نحس النتائج السلبية وتفوق على شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر سجله اللاعب الشاب محمد كمال في الدقيقة 63 برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية،على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله.
ودارت المباراة في أجواء باردة ولم تشهد في الشوط الأول الكثير من فرص التسجيل ولعبت بايقاع تحت المتوسط في الوقت الذي لاحت للمهاجم العسكري اليوسفي أكثر من فرصة لم يتعامل معها بذكاء،واستمرت المباراة بمستوى تحت المتوسط في أجواء ماطرة غيبت الجمهور إلا قلة صبت جام غضبها على إدارة الجيش بعد توالي النتائج السلبية في الآونة الأخيرة. 
وفي الشوط الثاني وعكس المتوقع تحركت آلة الفريق العسكري الذي تمركزت عناصره بشكل جيد في الملعب وحاولت إضافة الهدف الثاني لكنها اصطدمت بقوة دفاع الفريق الخنيفري بحضور جيد للمدافع منصور، وواصل الجيش حضوره الجيد في اللقاء  من خلال تسربات النغمي وكذا يوسف أنور الذي أغرق في اللعب الفردي وهو مااغضب كثيرا المدرب العامري الذي طالبه باللعب الجماعي في أكثر من مناسبة.
ومع اقتراب نهاية المباراة وبعدما زج مدرب فارس زيان يعيش بلاعبه الصحوفي تحرك الأخير بشكل جيد لكنه اصطدم  بقوة دفاع الفريق العسكري الذي تراجعت عناصره للوراء بحثا عن تأمين نتيجة الانتصار  المستحق الذي حققه أصحاب الأرض.