atrk

برشلونة يبتعد أكثر عن ريال مدريد بالتعادل مع سوسيداد

  • ★★★★★
برشلونة يبتعد أكثر عن ريال مدريد بالتعادل مع سوسيداد

استمرت النتائج السلبية لبرشلونة خارج ملعبه ضد ريال سوسيداد بعد أن اكتفى حامل لقب بطولة الدرجة الأولى الاسبانية لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع مضيفه اليوم الأحد ليتأخر بفارق ست نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة قبل مواجهتهما في الدورة المقبلة.

وتجاوز اتليتيكو مدريد هزيمة مؤلمة الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد بالفوز 3-صفر على أوساسونا حيث هز الشباك مرتين في غضون دقيقة واحدة ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ووضع ويليان خوسيه اللاعب السابق في فريق الشبان بريال مدريد فريقه سوسيداد في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 53 لكن ليونيل ميسي أدرك التعادل لبرشلونة بعد ذلك بست دقائق بعد عمل فردي رائع من نيمار.

وكان برشلونة محظوظا عندما ألغى الحكم هدفا صحيحا لخوانمي الذي وضع الكرة داخل الشباك بضربة رأس بعد أن ارتدت له الكرة من العارضة بعد تسديدة من كارلوس فيلا. ورد القائم الكرة بعد تسديدة من المكسيكي فيلا.

ولم يستطع برشلونة الفوز على مضيفه سوسيداد منذ 2007 رغم أنها المرة الأولى في خمس زيارات في الدوري يتفادى فيها الهزيمة على ملعب انويتا.

ويحتل فريق المدرب لويس انريكي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد ومتقدما بفارق الأهداف عن اشبيلية. بينما يحتل سوسيداد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.