غوارديولا: إلى متى سنستمر في استقبال الأهداف؟!

غوارديولا: إلى متى سنستمر في استقبال الأهداف؟!

عبر المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "جوزيب جوارديولا" عن رضاه التام عن أداء السكاي بلوز الدفاعي على الرغم من استقبال الفريق للعديد من الأهداف ومعاناته في الحفاظ على شباكه نظيفة هذا الموسم في بعض المباريات السهلة.

وطلب بيب من مدافعيه ضرورة التركيز والبحث عن المزيد من التحسن، فمن غير المعقول أن يفشل فريق ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الحفاظ على شباكه نظيفة في 13 مباراة من 14 مباراة لعبها حتى الآن في المسابقة!

وحين سئل بيب في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الترف مور عن استقبال فريقه لهدف على الأقل في أغلب مبارياته هذا الموسم رد قائلاً "أعتقد أننا دفاعنا بشكل أفضل في تلك المباراة، وسيأتي علينا اليوم الذي سوف نتحسن فيه دون شك".

ثم تابع حديثه قائلاً "أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين، الأظهرة تلعب على الأطراف في أغلب الأحيان، ولكن بإمكانهم الدخول إلى العمق في بعض الأوقات، هذا جديد عليهم وعلينا، الأمر بحاجة للوقت، فهناك البعض منهم الذي يمتلك القدرات التي تساعده على القيام بهذا الأمر، وعلى أية حال أنا راضٍ عن مستوى جميع أظهرة الفريق".

وحين تم سؤاله عما إذا كان سيطلب التعاقد مع مدافعين في الشتاء وخاصة على صعيد أظهرة الملعب أم لا؟ رد بيب "لا .. لدينا أربعة عقود الآن لذلك سوف نتحدث مع تيكسي بيجريستيان –المدير الرياضي-، لدينا مناطق أخرى تحتاج لبعض التدعيمات، ولا يمكنك أن تصرف ما تريد لأن هناك ميزانية مخصصة للانتقالات، أنا راضٍ عن العناصر الموجودة في الفريق".

يذكر أن المان سيتي يستعد في الجولة القادمة من البريميرليج لاستقبال المتصدر نادي تشيلسي في مباراة ربما تكون قمة الموسم في إنجلترا هذا العام.

غول

مواضيع ذات صلة