atrk
كأس إفريقيا للأمم

رئيس الفيفا: المغرب قادر على استضافة كأس العالم

  • ★★★★★
رئيس الفيفا: المغرب قادر على استضافة كأس العالم

نوه جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال ندوة صحفية كان قد عقدها غداة متابعته يوم السبت 12 نونبر الأخير لمباراة الفريق الوطني أمام نظيره الإيفواري عن تصفيات كأس العالم 2018.
وقال جياني إنفانتينو إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم بعمل جبار سواء من حيث تجديد البينات التحتية أو تطويرها أو من حيث التكوين أو الحكامة.
وأكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، أن المغرب بإمكانه استضافة نهائيات كأس العالم مستقبلا لما يتوفر عليه من بنيات تحتية وتنظيمية تؤهله لاحتضان هذه المنافسات العالمية.
وأوضح رئيس الفيفا أن الإتحاد الدولي لكرة القدم لامس تقدما ملموسا في الأوراش المفتوحة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تعكس الإرادة القوية للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكل مكونات الكرة المغربية من أجل تطوير وتنمية اللعبة.
من جهة أخرى، أكد السيد جياني إنفانتينو، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم سيكون رهن إشارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في جميع مشاريعها المستقبلية، وبحسب رئيس الجامعة الملكية المغربية فإن السيد جياني إينفانتينو سيعود مجددا للمغرب شهر يناير المقبل للقيام بزيارة عمل يتفقد خلالها عددا من المركبات والمرافق الرياضية.