atrk

إنريكي عن "الكلاسيكو": سوف تكون حربًا

إنريكي عن "الكلاسيكو": سوف تكون حربًا

خرج الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة غاضبا عقب التعادل أمام ريال سوسيداد مساء أمس الأحد في إطار مباريات الجولة الـ13 بالليغا الإسبانية، ولكنه كان راضيا بالنقطة التي حصل عليها الفريق جراء التعادل الإيجابي. 

الأداء المخيب والصورة الباهتة التي ظهر بها لاعبو برشلونة هما السبب الرئيسي وراء غضب المدرب الذي صرح خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا: "تقييمي إيجابي جدا، كان لدينا خطة للفوز ولكن حصلنا على نقطة ما يعني أننا فزنا على نحو ما، فمن المستحيل أن يلعب أحد أسوأ من تلك المباراة".

وأضاف إنريكي: "لقد كانوا متفوقين علينا كثيرا طوال المباراة، حتى أننا إذا تبادلنا معهم القمصان فقد يعتقد أي أحد أن برشلونة هو الفريق الآخر".

وفي ختام المؤتمر الصحفي رد المدرب صاحب الـ46 عاما على تصريحات لاعبه جيرارد بيكيه بشأن صعوبة الحصول على لقب الليغا هذا الموسم فقال إنريكي: "لقد خضنا فقط 13 جولة من المنافسة، لا تأخذوا التعليقات التي تقال عقب صافرة النهاية على محمل الجد، فهذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها تفوق واضح من أحد منافسينا".
واختتم إنريكي المؤتمر بالحديث عن مباراة "الكلاسيكو" المنتظرة قائلا: "سنقاتل في المباراة من أجل حسم اللقاء، أنا واثق من أنها سوف تكون حربا في مباراة".

أخر التعادل البلوغرانا عن اللحاق بخصمه العتيد ريال مدريد في قمة الترتيب حيث يبتعد برشلونة في المركز الثاني برصيد 27 نقطة متساويا مع إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الميرينغي المتصدر برصيد 33 نقطة.

يوروسبور