atrk

حادث تحطم الطائرة في كولومبيا: ردود فعل القارة الاوروبية (ردود فعل)

  • ★★★★★
حادث تحطم الطائرة في كولومبيا: ردود فعل القارة الاوروبية (ردود فعل)

في ما يلي بعض ردود الفعل المقبلة من الاندية واللاعبين في القارة الاوروبية بعد حادث تحطم الطائرة التي تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي بالقرب من مدينة ميديين الكولومبية، ما اسفر عن مصرع 76 من ركابها الـ81:

- اتلتيكو مدريد الاسباني الذي لعب في صفوفه سابقا لاعب تشابيكوينسي كليبر سانتانا (على تويتر): "تأثرنا بحادث الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا السابق كليبر سانتانا. تعازينا لاسر الذين قتلوا في الحادث. ارقدوا بسلام".

- مانشستر يونايتد الانجليزي الذي فقد 8 من لاعبيه في السادس من فبراير 1958 خلال حادث حصل لحظة اقلاع الطائرة من مطار ميونيخ (على تويتر): "افكار مانشستر يونايتد مع تشابيكوينسي وجميع الذين تضرروا من المأساة في كولومبيا".

- ريال مدريد الاسباني في بيان على موقعه الرسمي: "يعرب ريال مدريد عن اسفه العميق حيال الحادث الجوي المأساوي الذي حصل مع الفريق البرازيلي تشابيكوينسي ويقدم تعازيه الى عائلات واصدقاء الضحايا. في الوقت ذاته، نتمنى الشفاء العاجل للناجين".

- مدافع ريال مدريد والمنتخب الاسباني سيرخيو راموس في حسابه على تويتر: "افكارنا مع تشابيكوينسي وكل الاشخاص الذين تضرروا في هذه المأساة وعائلاتهم. لا يمكنني ايجاد الكلمات المناسبة".

- برشلونة الاسباني في حسابه على تويتر: "نقدم دعمنا وتضامننا مع ضحايا وعائلات الذين تضرروا في هذه المأساة التي حصلت في كولومبيا".

- روما الايطالي في حسابه على تويتر: "افكار روما مع تشابيكوينسي وكل الذين تضرروا في المأساة التي وقعت في كولومبيا".

- بورطو البرتغالي في حسابه على تويتر: "يتضامن بورتو مع تشابيوكوينسي وكل العائلات في هذه اللحظات الصعبة".