atrk

إيمري: لا نزال نحاول التعود على اللعب بدون إبرا!

إيمري: لا نزال نحاول التعود على اللعب بدون إبرا!

تأثير زلاتان لا يزال حاضرًا في باريس...

اعترف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" أنه وجد صعوبات جمة في تجريد كتيبة باريس جيرمان من فكرة الاعتماد على النجم السويدي الراحل نحو مانشستر يونايتد "زلاتان إبراهيموفيتش" موضحًا أنه لا يزال لحد الساعة يعود لاعبيه على الإبداع بدونه والتركيز تمامًا على الأداء الجماعي.

حيث قال خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة أونجيه في الليج 1 "عندما قدمت للنادي، أخبروني الكثير حول إبرا، لكنني لم أتفاجأ أبدًا، فهو من بين اللاعبين الذين صنعوا التاريخ هنا. أعتقد أننا لا نزال نحاول التعود على اللعب بدونه. واجهت في البداية مشاكل عديدة في هذا الجانب وحتى الساعة نحن نواصل العمل على التخلص من فكرة الاعتماد على زلاتان"

أما عن تطور المهاجم الأوروجواياني "كافاني" "إيدنسون يسجل حاليًا بكثرة وذلك أمر جد مهم بالنسبة لنا، الثقة تزداد في قدراته تزداد مع توالي المباريات وأتمنى أن يواصل الأداء بنفس الوثيرة. النادي هنا يريد أن يتطور ويقوم بكل شيء من أجل ذلك، سيكون هناك مقر جديد للتدريبات.. المدير الرياضي يعمل بذكاء من أجل تعزيز الفريق بالعناصر المميزة وأنا بدوري لن أبخل على اللاعبين أبدًا وسأقودهم بالطريقة المثلى لبلوغ أهدافنا"

ويحتل النادي الباريسي حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب (32 نقطة) وذلك مناصفة مع نادي موناكو، حيث لا يبعدان عن المتصدر نيس سوى بنقطة وحيدة