atrk

بيدرو: سعيدٌ بقرار البقاء مع تشيلسي

بيدرو: سعيدٌ بقرار البقاء مع تشيلسي

عبَّر الإسباني بيدرو رودريغيز، الجناح الهجومي لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بالقرار الذي اتخذه في الصيف الماضي بالبقاء مع النادي، رغم ارتباطه حينها بإمكانية العودة إلى ناديه الأم برشلونة عقب موسمٍ أول مُخيب قضاه في الستامفورد بريدج، قادماً من البارسا في صيف 2015.

على أي حال، فقد تحسنت الأمور كثيراً تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم الجاري، حيث تحول نجم لاروخا السابق للاعبٍ أساسيٍ في خطط البلوز، والذين باتوا متصدرين لجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 31 نقطةً عقب 13 جولةً على البداية.

وفي تصريحاتٍ لصحيفة لندن إيفينينج ستاندارد اليوم الأربعاء، قال المُهاجم الذي سجل هدفاً رائعاً في فوز فريقه الأخير بـ2-1 على جاره توتنهام، على هامش استعداد ناديه لخوض مباراةٍ هامةٍ أمام مانشستر سيتي -الثالث بفارق نقطةٍ يتيمةٍ خلف المتصدر تشيلسي- على ملعب الأخير يوم السبت المقبل في الجولة القادمة "سعيدٌ بقرار البقاء مع تشيلسي، فأنا أثبت الآن ما يمكنني تقديمه بقميص هذا الفريق. جميع اللاعبين يؤدون بشكلٍ رائعٍ ونحن نمر بأوقاتٍ طيبةٍ بالنسبة للفريق وجماهيره عقب الفوز بـ7 مباراياتٍ متتالية، ونأمل الحفاظ على ذلك المستوى".

واختتم اللاعب -29 عاماً- الذي سجل 3 أهدافٍ في البريميرليغ حتى الآن، ليصل إجمالي أهدافه مع البلوز لـ11 هدفاً في 55 مباراةً بجميع المسابقات منذ انضمامه لهم وحتى الآن، قائلاً "يمكننا الاستمتاع بالفوز على توتنهام لأيامٍ قليلة، ولكن ينبغي أن نعمل جيداً استعداداً لمباراة السيتي القادمة، فهم خصمٌ صعب وستكون مباراةً كبيرةً أخرى".

غول