atrk

معركة إنجليزية مُنتظرة على ضحية زيدان

معركة إنجليزية مُنتظرة على ضحية زيدان

ترددت أنباء في بعض وسائل الإعلام البريطانية، عن عودة الحرب الإنجليزية على صانع ألعاب ريال مدريد "خاميس رودريغيز" في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد فشله في إقناع مدربه الفرنسي "زين الدين زيدان"، بأحقيته في اللعب في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.

من جانبها، ادعت صحيفة "إكسبريس" أن كلٍ من مانشستر يونايتد وتشيلسي سيحاول الظفر بتوقيع الدولي الكولومبي بمجرد بدء الميركاتو الشتوي –مطلع العام الجديد-، ليعود سيناريو الصيف الماضي، عندما ارتبط مستقبل هداف مونديال البرازيل 2014 بأكثر من نادٍ إنجليزي، وفي نهاية المطاف لم يُغادر البيرنابيو.

وانضم صاحب الـ25 عامًا إلى عملاق أوروبا قبل عامين ونصف قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل رسوم ضخمة، بلغت آنذاك حوالي 80 مليون يورو، وفي موسمه الأول، ظهر بمستوى جيد مع المدرب الإيطالي السابق "كارلو أنشيلوتي"، وتمكن كذلك من تسجيل 17 هدفًا من مشاركته 46 مباراة في كل البطولات.

لكن بعد تولي بطل العالم 1998 القيادة الفنية للميرينغي مطلع العام الجاري، انقلب وضع صاحب الأهداف السينمائية رأسًا على عقب، إذ خسر مكانه في التشكيلة الأساسية، ما أثر على مستواه بشكل سلبي، وجعله مادة دسمة للصحف الإسبانية وكذلك الإنجليزية، باعتباره المُرشح الأبرز لمغادرة الريال هذا الشتاء.

غول