atrk
كأس إفريقيا للأمم

كاس العصبة الانجلزية: ليفربول يتأهل الى الدور نصف النهائي

  • ★★★★★
كاس العصبة الانجلزية: ليفربول يتأهل الى الدور نصف النهائي

تأهل فريق ليفربول الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس عصبة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم بعد فوزه أمس الثلاثاء على ضيفه "ليدز" (الدرجة الثانية) في ربع النهائي.

ويطمح "ليفربول" الى متابعة مشواره الناجح هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني في الدوري واحراز اللقب للمرة الاولى منذ 2012 والتاسع في مسيرته وبالتالي تعويض اخفاقه في نهائي العام الماضي بضربات الترجيح امام "مانشستر سيتي" 1-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

ونجح ليفربول صاحب الرقم القياسي في القاب المسابقة في افتتاح التسجيل وتجنب خوض وقت اضافي بعد ان مد المهاجم البلجيكي ديفورك اوريغي قدمه من امام المدافع لوك آيلينغ لعرضية الواعد ترنت الكسندر-ارنولد (18 عاما) وتابعها من نحو متر واحد في الشباك.

وعزز الشاب الويلزي البديل بن وودبيرن (17 عاما) بالهدف الثاني بعدما تابع من مسافة قريبة كرة "طائرة" وصلته من فيينالدوم.

و في المباراة الاخرى ليوم الثلاثاء تأهل هال سيتي بصعوبة الى الدور نصف النهائي على حساب نيوكاستل (الدرجة الثانية) و ذلك بفضل الضربات الترجيحية (3-1) حيث انتهى اللقاء و في الوقتين الرسمي و الاضافي بالتعادل(1-1).

فيما يلي النتائج: 

الثلاثاء : ليفربول - ليدز (الدرجة الثانية) 2-0 الاهداف / ليفربول :اوريغي (د77) و وودبيرن (د81) هال سيتي - نيوكاستل (الدرجة الثانية) (1-1) تأهل هال سيتي بالضربات الترجيحية (3-1) الاهداف / هال سيتي :سنودغراس(99) 

نيوكاستل:ديام (98)

 

الاربعاء : ارسنال- ساوثامبتون (45ر19 تغ) مانشيستر سيتي -وست هام (00ر20 تغ).