atrk
كأس إفريقيا للأمم

ألونسو: نريد مثل رونالدو في بايرن، وفوجئت بنجاح زيدان

ألونسو: نريد مثل رونالدو في بايرن، وفوجئت بنجاح زيدان

أعرب متوسط ميدان بايرن ميونخ تشابي ألونسو عن أمله في رؤية نجم بحجم زميله السابق كريستيانو رونالدو بألوان العملاق البافاري، وذلك لحاجة الفريق لخدمات هداف قدير مثل صاروخ ماديرا، بإمكانه تسجيل 50 هدفًا أو أكثر في الموسم الواحد.

ولم يظهر الدون بمستواه المعروف عنه في بداية الموسم، إلا أنه عاد مؤخرًا لممارسة هوايته المُفضلة بتسجيل الأهداف، حيث وقع على خمسة أهداف دفعة واحدة في آخر مباراتين، ما ساعد بطل أوروبا على اعتلاء صدارة الليجا بفارق ست نقاط عن أقرب الملاحقين.

وقال ألونسو في حديثه لأوندا سيرو "كريستيانو تكيف على مركزه الجديد داخل أرض الملعب، إنه ليس مهاجم كلاسيكي، دائمًا يُحب اللعب على الأطراف وبالقرب من منطقة الجزاء. إنه يعرف اين ستذهب الكرة داخل منطقة الجزاء، وتُلاحظ أن أغلب أهدافه تأتي من لمسة واحدة".

"أعتقد أن رونالدو لاعب جيد جدًا، لقد نجح في تطوير نفسه داخل منطقة الجزاء، وطالما بإمكانه تسجيل 50 هدفًا في الموسم، فالتأكيد نتمنى أن يكون لدينا لاعب مثله في بايرن ميونخ. إن أرقام كريستيانو مُدهشة، ولا جدال في ذلك".

وعن نجاح الفرنسي زين الدين زيدان مع الريال كمدرب بعد توليه القيادة التقنية خلفًا لرافا بينيتيز مطلع هذا العام، قال "بالطبع فوجئت بنجاح زيدان مع الفريق، لم أكن أعرف أنه سيقوم بهذا العمل الجيد. الجميع في النادي يعرف أن زيدان كان مهمًا في موسم كأس دوري الأبطال العاشرة (عام2014 كمساعد لأنشيلوتي). لقد فاز مع الريال بالحادية عشر، والآن يتصدر الليغا بفارق ست نقاط".

غول