atrk

كوتينيو: MSN أفضل من رونالدو

كوتينيو: MSN أفضل من رونالدو

الشاب البرازيلي ينحاز لزملاء المُستقبل المحتملين

انحاز صانع ألعاب ليفربول "فيليب كوتينيو" للثلاثي اللاتيني "ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز" على حساب النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، وذلك في رده على سؤال بشأن الأحق بالفوز بالكرة الذهبية.

ويَعرف الدولي البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا أن صاروخ ماديرا يُعتبر الأوفر حظًا لنيل جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لهذا العام، خاصة بعد فوزه مع ناديه ريال مدريد بكأس دوري أبطال أوروبا الحادية عشر، قبل أن يقود منتخبه لمعانقة اليورو لأول مرة في تاريخ البلاد، ومع ذلك أصر كوتينيو على أن الثلاثي MSN الأفضل في العالم.

 وفي هذا الصدد، قال كوتينيو المُرشح قوة للانضمام إلى سحرة كامب نو في المستقبل لـ FourFourTwo"أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي هم ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز. واحد منهم سريع، والثاني يمتلك المهارة والثالث هداف، لذلك أرى أن كل واحد يُكمل الآخر".

وأضاف في حديثه المُقتضب "من الواضح أن هناك آخرين جيدين في ريال مدريد، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، لكن كما قلت هؤلاء (ميسي، نيمار وسوايز) هم الأفضل في العالم بالنسبة لي".

وكان نجم الإنتر السابق قد تعرض لإصابة سيئة في كاحله أثناء مشاركته في مباراة السبت الماضي ضد سندرلاند في البريميرليج، وعلى إثرها تأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تَقل بأي حال من الأحوال عن خمسة أسابيع.

غول