يبدو أن اللاعب باستيان شفاينشتايغر لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في طريقه لتلقي الأنباء الرائعة من جوزي مورينيو المدير الفني للفريق.

تقارير صحفية إنجليزية تقول أن اللاعب الألماني، الذي اعتزال اللعب الدولي مؤخراً، سيتواجد في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي في مواجهة نادي وست هام يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العصبة الإنجليزية للمحترفين مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.
وكان مورينيو قد أخبر شفاينشتايغر بالبحث عن نادِ جديد من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأرسله للتدريب مع الفريق الثاني، لكن اللاعب رفض الرحيل عن لعب أولد ترافورد وقرَّر البقاء من أجل القتال لإنقاذ مسيرته.

ADVERTISEMENTS

وبالفعل نجح النمر الألماني في إثبات أحقيته للسبيشيال وان في الحصول على فرصه للمُشاركة، حيث كان على مقاعد البدلاء في تعادل الشياطين الحُمر أمام الهامرز في البطولة الإنجليزية "1-1" يوم الأحد.
ويستعد يونايتد لاستقبال رجال المدرب سلافين بيليتش مساء اليوم وهو يفتقد لخدمات ثنائي خط الوسط بول بوغبا ومروان فيلايني بسبب تعرض كل منهما للإيقاف.

يُذكر أن اللاعب صاحب 32 عاماً كان قد ظهر لآخر مرة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال في الفوز على نادي مانشستر سيتي بالديربي بهدق نظيف على ملعب الاتحاد في مارس الماضي.

يوروسبور

ADVERTISEMENTS