atrk
كأس إفريقيا للأمم

كروس يدافع بقوة عن مفاجأة البوندسليغا...

كروس يدافع بقوة عن مفاجأة البوندسليغا...

بات نادي ليبزيغ مفاجأة البطولة الألمانية الكبرى خلال الموسم الحالي، فهذا الفريق الصاعد ارتقى بعد 12 دورة لصدارة جدول الترتيب متفوقًا على أعرق الأندية هناك كبايرن ميونخ، فرانكفورت أو حتى بوروسيا دورتموند.

ورغم أن الكثير يشبه هذا الفريق بليستر سيتي ويرى أنه قد يكون قادرًا على سلك طريق مشابه لما بصم عليه الموسم الماضي  في البريميرليغ، إلا أنه لا يعد محبوبًا أبدًا في ألمانيا وذلك بالنظر لمالكه النمساوي "ديتريش ماتيشيتز" والذي كان من بين مؤسسي الشركة الرائدة في المشروبات الطاقية "ريد بول".

لكن  نجم ريال مدريد والمانشافت طوني كروس دافع عنه بقوة موضحًا أنه حر في الاستثمار فيما يريد ومشيرًا في نفس الوقت إلى أن النادي غير مكون أبدًا من نجوم، بل من لاعبين عاديين ومغمورين ويجب احترام كفاحهم وجهدهم الكبير.

فقد جاء في تصريحاته لصحيفة "كيكر" الشهيرة "من الجيد أن يستثمر الناس في كرة القدم، ماتيشيتز كان بإمكانه شراء ثلاثة يخوت أو 4 طائرات خاصة، لكنه فضل دخول عالم الرياضة الأكثر شعبية ويجب احترام ذلك"

وتابع "ليبزيغ لا يملك أية نجوم، ليس هناك لاعبون بقيمة 30 أو 40 مليون اورو، أنا متيقن أن هذا الفريق لو تجول في أحد شوارع ألمانيا، فالناس سيجدون صعوبة في التعرف حتى على 3 عناصر منه"

غول