atrk
كأس إفريقيا للأمم

قائد السيتي السابق: كومباني سيعود أقوى مما كان

قائد السيتي السابق: كومباني سيعود أقوى مما كان

دعم قائد مانشستر سيتي السابق "مايك سومربي"، القائد الحالي "فينسنت كومباني"، للتغلب على مشكلة الإصابات التي تُلاحقه باستمرار في المواسم القليلة الماضية، ليعود إلى مكانه في التشكيلة الأساسية، بمستوى أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى.

ولم يسلم الدولي البلجيكي من كابوس الإصابات المتلاحقة، خصوصًا في الفخذ والعضلات، ومؤخرًا تعرض لإصابة في ركبته، بعد اصطدامه بزميله كلاوديو برافو أمام كريستال بالاس، في المباراة التي حسمها السيتيزينز بهدفين لهدف في وقت سابق من هذا الشهر.

وعلى إثر تلك الإصابة، أصبح من غير المرجح أن يرتدي كومباني القميص السماوي حتى نهاية 2016، ومع ذلك، راهن صاحب الـ73 عامًا على عودة القائد، ليكون حاسمًا كما كان في السابق، وفي هذا السياق قال لشبكة Omnisport التابعة لـGoal "إنه لأمر مؤسف ومن النادر جدًا أن يتعرض لاعب كرة قدم لهذا الكم الإصابات. إن كومباني لاعب جيد جدًا، وعندما عاد أمام سوانسي سيتي (في كأس الرابطة سبتمبر الماضي)، اعتقدت أنه أصبح على ما يرام، لكن في نهاية المباراة أصيب!".

"إذا تغلب على هذه الفترة، سيكون حاسمًا كما كان، إنه يعرف ما يتعين عليه القيام به، ولاعب لديه شخصية داخل الملعب، أنا متأكد من أنه سيعود بقوة وسيظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في السابق. نحن نتحدث عن لاعب مُحترف ومُلتزم ولا يحظى بتأييد أنصار السيتي فقط، بل عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، ويكفي أنه عندما يتحدث الناس عن مركز قلب الدفاع، يكون دائمًا عن كومباني".

غول