atrk

ميسي هو الحلم الأكبر لهذا النادي في ميركاتو الصيف

ميسي هو الحلم الأكبر لهذا النادي في ميركاتو الصيف

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بكل صراحة وصدق عن اللاعب الذي يحلم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل بناء المشروع المستقبلي لفريق كرة القدم بالنادي.

تقارير صحفية إيطالية تقول أن اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني يُعتبر الحُلم الأكبر لإدارة النيراتزوري بأموالها الصينية الجديدة من أجل ضمه إلى صفوف الفريق.

وذكرت التقارير أن ترونشيتي بروفيرا المدير العام السابق لإنتر ميلان ورئيس راعي قميص الفريق، بيريللي، قد صرَّح للصحفيين حول هذا الأمر قائلاً " ميسي هو الحلم، وأحياناً الأحلام يُمكن أن تتحقق ".

وجاءت كل التقارير مؤخراً لتربط اللاعب الدولي الأرجنتيني بالرحيل عن ملعب كامب نو بعد رفضه التوقيع في الوقت الحالي على عقد جديد مع البلاوغرانا، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2018.

ويُعتبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو آخر الأندية التي عبَّرت عن رغبتها في التعاقد مع المهاجم -الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات- عند نهاية الموسم الحالي 2016-17.

وعلى الرغم من مواجهة إنتر ميلان لصراع كبير من عمالقة أوروبا من أجل التعاقد مع ميسي، إلَّا أن الإدارة الصينية الجديدة للنادي ترفض التخلي عن حلم ضم صاحب الـ29 عاماً في نهاية الموسم الحالي.

يوروسبور