إنريكي يزيح الستار عن جوهرة برشلونة النادرة

ظل الحديث داخل برشلونة منصبا على أداء الجوهرة المنتظرة للفريق في مباراة إيريكوليس في ذهاب دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا حتى تألق اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاما. 

وسجل كارلوس إلينا الهدف الوحيد لبرشلونة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى إيريكوليس في هدوء لتصحح وضع الفريق المتأخر.

وكانت الصحف الإنكليزية قبل أيام قد أكدت اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب الشاب لبرشلونة كارلوس إلينا ولكن لم يظهر اللاعب مع البلوغرانا في المباريات وهو ما كان يثير الغموض حول حقيقية مستواه ولكن مشاركته اساسيا مع فريقه أمام إيريكوليس ينبئ بمستوى باهر في المستقبل.

وينتظر برشلونة موهبة جديدة ولكن هذه المرة في الدفاع حيث كان لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة يفكر في ضم نيلي بروندونا إلى قائمة الفريق في الشهر الماضي وقت أن كان يعاني من نقص في مركز الظهير الأيمن ولكن إصابة اللاعب مع الفريق ب لمدة شهر أجلت الفكرة.

ونزل بروندونا في مباراة برشلونة أمام إيريكوليس في الدقيقة 69 لكن لم يكن الوقت كافيا كي يتألق مثلما فعل كارلوس إلينا الذي لفت الانتباه بقوة خلال المباراة كلاعب وسط يمكنه أن يحمل الشعلة من إنييستا قائد الفريق وأحد ابناء مدرسة لامسيا في المستقبل.

يوروسبور

مواضيع ذات صلة