atrk

هيغوايين: الانتقادات لم تزعجني والسيري آ هي الأصعب

هيغوايين: الانتقادات لم تزعجني والسيري آ هي الأصعب

أكد جونزالو هيجوايين مُهاجم يوفنتوس أنه لم يكترث على الإطلاق للانتقادات الكثيرة التي تعرض لها بخصوص وزنه الزائد، قبل انطلاقة الموسم الحالي.

وبدا الدولي الأرجنتيني بدينًا خلال مشاركته الأولى بقميص يوفنتوس في لقاءٍ ودي ضد وست هام يونايتد، لكن صاحب الـ 90 مليون يورو نجح في تسجيل 9 أهداف في 18 مباراة رسمية لعبها حتى الآن.

وعبّر صاحب الـ 28 عامًا في حوارٍ مع صحيفة كورييري ديلا سيرا عن حلمه بالفوز بالاسكوديتو مع يوفنتوس وأضاف "أريد أن أرد ثقة يوفنتوس بي بتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، كشخص، أريد تكوين أسرة وإيجاد الزوجة المناسبة، عندما أعتزل اللعب أريد أن يتذكرني الناس بما قدّمته".

وأضاف مُهاجم نابولي السابق "أعتقد أن السيري آ هي أصعب بطولة لتسجيل الأهداف، هدفي الأول بقميص يوفنتوس جاء بعد صيفٍ صعب، لكنّه لم يُحررني من أي ضغوط".

"لم تُزعجني الانتقادات لوزني الزائد، وإن كانت هناك شكوك حول حالتي البدنية لدى أي شخص، فبإمكانه أن يطلب الإحصائيات البدنية من المدرب، إنه سعيد جدًا بالعمل الذي أقوم به".

"من الخارج، الناس يقولون إن يوفنتوس قوي جدًا، فازوا بـ 25 مباراةً على التوالي ومن هذا الكلام، ثم تأتي إلى هنا وتقول لنفسك ‘واو’، هنا يوجد الكثير من اللاعبين الذي فازوا بالكثير لكنهم يمتلكون رغبة للفوز بالمزيد من الألقاب، هذا شيء يمنحك رغبة أكبر للفوز، رؤية بوفون وبارزالي يعطون كل ما لديهم لكرة القدم تصنع الفارق، هذه العقلية تقودك إلى مكانٍ بعيد".

غول