مشاهدة وتغطية حصرية على قنواتSPORTS  beIN

يعتبر الكلاسيكو من أهم المباريات والأحداث الكروية في الدوري الإسباني على مستوى العالم والتي تقام مرتين في كل موسم. ينتظر عشاق ومتابعي الكرة العالمية يوم السبت المقبل لقاء كلاسيكو الأرض، الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الأسباني والتي ستقام بملعب كامب نو في برشلونة. 

يدخل نادي ريال مدريد الاسباني معركة كروية جديدة أمام غريمه نادي برشلونة في كلاسيكو الأرض حيث يأتي ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، ويحل برشلونة في المركز الثاني بـ26 نقطة ، وفي هذه المباراة الحماسية المشوقة يسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة إنتصاراته وتصدر الليجا الأسباني، وفي نفس السياق أيضاً يريد برشلونة بالإحتفاظ باللقب للعام الثاني علي التوالي في البطولة. جميع الجماهير العربية والأجنبية في كل مكان تترقب موعد هذه المباراة المثيرة والتي ستكون في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة على قناة1HD و 3HD بصوت المعلق الشهير رؤوف خليف  من أرض الملعب وقلب الحدث ويوسف سيف وفهد العتيبي من الدوحة.

فيما يبدأ المتألق لخضر بالريش بتقديم ” الاستوديو التحليلي ” لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الساعة 17:00  بتوقيت مكة من مساء السبت بضيافته المحلل الكروي طارق ذياب ولاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة لمناقشة أهم التفاصيل  المتعلقة بالمباراة والتعرف على تشكيلات الفرق وتحليل أهم ما يدور حول الكواليس وسيبث على قناة 12 HD.

تقدمbeIN   تغطية حصرية من قلب الكلاسيكو مما يجعلها دوماً في المقدمة لما تبثه من تغطية حصرية ذات جودة عالية و قمة في الرفاهية على مدار الساعة وذلك من خلال المراسليين المتواجدين في قلب الحدث والمؤتمرات الصحفية و خدمة البرامج التحليلية التي تستضيف كبار نجوم كرة القدم و أشهر المحللين العالميين .