إجتمع سمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مساء الاربعاء الماضي بمقر الإتحاد الدولي لكرة لكرة القدم (فيفا) برئيس الاتحاد السيد جياني إينفانتينو بحضور الأمين العام للفيفا وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم هاني أبو ريده.
واوضح الأمير تركي بن خالد أنه تم خلال الاجتماع إطلاع رئيس الفيفا على الخطوات التطويرية التي إتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل تنشيط بطولاته ومسابقاته سعيا لتحقيق الأهداف التي يرمى الفيفا إليها لنشر لعبة كرة القدم وجعلها وسيلة من وسائل التقارب والمحبة بين شعوب العالم. وأشار سموه إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بارك الخطوات التي يتخذها الإتحاد العربي لكرة القدم من أجل تطوير كرة القدم في الوطن العربي عقب إطلاعه على البطولة المقبلة التي سينظمها الاتحاد للأندية العربية (البطولة العربية )، مؤكدا في هذا الصدد أن كافة اللجان العاملة في الفيفا ستقدم دعمها للاتحاد العربي وخصوصا لجنتي الانضباط والقيم والاخلاق.
وبيّن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأنه تم الاتفاق على تنفيذ برامج مشتركة بين الفيفا والاتحاد العربي لكرة القدم تتعلق بتطوير كل ما يتعلق بالامور الفنية وإستخدام التقنيات في مجال كرة القدم.