حث دييجو سيميوني هداف أتلتيكو مدريد أنتوان جريزمان على الحفاظ على هدوئه عقب فشله في التسجيل للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري الإسباني، وذلك في اللقاء الذي انتهى مساء السبت بتعادل سلبي مع إسبانيول أبقى الفارق مع المتصدر ريال مدريد 9 نقاط رغم تعادل الأخير في الكلاسيكو مع برشلونة بهدف لمثله.

فمنذ هدفه في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، توقف رصيد جريزمان عند 6 أهداف بينما خاض في المقابل 13 مباراة حتى الآن هذا الموسم في الليجا، مكتفيًا بصناعة هدف ضد غرناطة وهدفين ضد ملقة في سلسلة مباريات شهدت 3 هزائم وتعادل.

وقد تحدث مدرب أتلتيكو مدريد عن اللقاء الأخير وعن نجم فريقه الفرنسي قائلًا "المباراة كانت كثيفة وجيدة فيما يتعلق بعمل إسبانيول الدفاعي، الذي كان شبه مثالي. لقد حاولنا بطرق مختلفة وكانت لديهم فرصهم مثلنا تمامًا، لذا كان التعادل عادلًا للغاية. الموسم طويل وهناك صعوبات لكل الفرق، لكن الفريق صاحب المقاومة الأفضل سيكون الأقرب للَّقب".

"الفريق بحث (عن الهدف) بطرق مختلفة لكن حين يدافع منافسك جيدًا فلا مجال سوى لتهنئته. هناك الكثير من المباريات التي فزنا بها بهذه الطريقة. حارا المرمى كانا في النهاية حاسمين، لكن قبل ذلك بدا أن حس الهدف قد يأتي في شكل هجمة مرتدة أو كرة طليقة".

"جرييزمان؟ أراه جيد للغاية، فهو يعمل بِجِدٍ لكن أحيانًا يكون من الصعب للغاية مواصلة صناعة الفرص. عليه أن يكون هادئًا وسوف تأتي الأهداف، مثل كل شيء في الحياة".

غول