اعترف ميراليم بيانيتش صانع ألعاب يوفنتوس أنه سمع الكثير من الانتقادات بخصوص أدائه منذ انضمامه إلى صفوف بطل إيطاليا هذا الصيف، لكنّه اعتبر الأمر طبيعيًا وجزءً من كرة القدم.

وتلقى الدولي البوسني إشادة كبيرة لمساهمته في فوز البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف على أتالانتا السبت الماضي، خصوصًا بعد أن حصل على صلاحيات هجومية أكبر من قبل المدرب ماسيمليانو أليجري.

ADVERTISEMENTS

وقال صاحب الـ 26 عامًا في حوارٍ مع صحيفة توتوسبورت "إنها ليست مسألة دور أو مركز فوق أرض الملعب، لأنني كنت لاعب خط وسط طرفي مع روما لخمس سنوات، لكن طريقة اللعب هنا مختلفة وعليّ أن أتأقلم معها، في روما كنا نلعب التمريرات القصيرة ونستحوذ كثيرًا على الكرة، هنا يعتمدون على التمريرات العرضية أكثر".

وأضاف "الأهم بالنسبة لي هو الانتصارات التي يُحققها الفريق، ثم تأتي جودة لعبي، أنا أعرف أني سأساهم في تحقيق هذه الانتصارات، لقد سمعت الكثير من الانتقادات بخصوص أدائي لكنّي لست بحاجة لها لأعرف إن لعبت بشكلٍ جيد أو سيء".

"في يوفنتوس عليك أن تُقدم دائمًا أفضل ما لديك وأنا هنا من أجل التحسن، لقد أردت هذه الواقعية، الرغبة في الفوز بالألقاب، وخوض التحديات المستمرة، الانتقادات تبقى جزء من كرة القدم".

ADVERTISEMENTS

غول