مهاجم نيس يستعد للعودة للعب خلال المباراة القادمة لفريقه أمام باريس سان جيرمان، لكنه رغم ابتعاده لم يغب عن الصحف بأفعاله خارج الملعب

كان أسبوعًا آخرًا ناجحًا لنيسي، الذي نجح في استعادة صدارته للدوري الفرنسي بفارق 3 نقاط عن موناكو مستغلًا سقوط باريس سان جيرمان في فخ الخسارة الصادمة 3-0 أمام مونبيلييه يوم السبت.

ومنعت الإصابة ماريو بالوتيلي من لعب مباراة الفوز 1-0 على جانجان وكذلك مباراة سحق تولوز 3-0، لكن مع هذا فاللاعب ظهر مجددًا وبقوة في الأخبار، خاصة في إيطاليا.

ولم يتوقف الحديث عن اللاعب أبدًا في وطنه، خاصة مع المزيد من الدعم لعودته لتمثيل المنتخب الإيطالي، بل وإشارات جديدة تشير لإمكانية عودته للسيري آ من جديد وبالتحديد ارتداء قميص نابولي.

ودعم جانفرانكو زولا عودة صاحب الـ26 عامًا لتمثيل الآدزوري للمرة الأولى منذ 2014 بعد مستواه الممتاز في فرنسا هذا الموسم.

إذ قال نجم تشيلسي الأسبق لموقع أومنيسبورت "يبدو لي أنه يعمل جيدًا جدًا وأتمنى أن يستطيع الحفاظ على هذا المستوى من الأداء لفترة أطول. لو فعل هذا فأنا أثق أنها لن تكون سوى مسألة وقت حتى يعود للمنتخب الوطني".

أضاف "لم تكن المسألة أبدًا مع بالوتيلي تتعلق بقدراته الفنية، بل كيف سيتحكم بنفسه. لكني سعيد أنه وجد التوازن الذي سمح لمميزاته بالظهور".

على الجانب الآخر، أثارت تغريدة بالوتيلي المعجبة بنابولي وتحديدًا بهدف بيوتر زيلينسكي المبكر ضد الإنتر الإشاعات حول انضمام متوقع للاعب إلى نابولي.
الإعلام الإيطالي المحب لقصص سوق الانتقالات كان جاهزًا لسؤال ماوريتسيو ساري المدير الفني لنابولي عن إمكانية ضم المهاجم، وهو بالتأكيد لم يغلق الباب في وجه الصفقة.

إذ قال لراي سبورت "لا أتدخل في سوق الانتقالات، لكن إن كان يحب فأستطيع منحه رقم هاتف جونتولي (المدير الرياضي لنابولي)".
وفيما كل هذا يحدث، كان بالو يُهدد بتدمير بيته الخاص ببعض الألعاب المدمرة، وإن كان على الأقل اللعب بكرة القدم أقل خطورة من اللعب بالألعاب النارية في الحمام.

وبعد يوم واحد كان يُظهر تحدثه للفرنسية عبر إنستاجرام، متعجبًا من زميلين له يتبادلان أطراف الحديث، قائلًا "لكني لا أفهم لماذا يجب أن يكون هكذا؟ أنا ذكي جدًا".
وظهرت يوم الأحد قصتين جديدتين مثيرتين للاهتمام، واحدة تتضمن تقريرًا من صانداي تايمز يُوضح أن ليفربول كان قلقًا من سمعة "الولد الشقي" ولذا أقحم بندًا في عقد انضمامه لمعب الآنفيلد يتضمن حصوله على مليون جنيه استرليني إضافي لحسن السير والسلوك.

إذ قُرأ في العقد "خلال كل موسم من عقده هذا، إن لم يُطرد اللاعب من الملعب 3 مرات أو أكثر نتيجة للسلوك العنيف أو البصق على الخصم أو أي شخص آخر، أو استخدام كلمات أو إشارات مسيئة أو مهينة أو الاعتراض بالقول أو الفعل ... حينها، في 30 يونيو عند نهاية كل موسم سيحصل على مكافأة قدرها مليون جنيه استرليني".

في الوقت نفسه،  قارن رئيس ميلان "سيلفيو بيرلسكوني" رئيس الوزراء ماتيو رينزي بالمهاجم، قائلًا "رينزي مثل بالوتيلي. يستطيع أن يكون الأفضل، لديه الجودة وهو مذهل، لكن وعوده لا تتحقق أبدًا".

غول