اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بصحة التصريحات التي أدلى بها نجله "جوفاني سيميوني"، مُهاجم جنوى الإيطالي، بأن الأول سيتجه لتدريب عملاق الكالتشيو "إنترناسيونالي" في المستقبل.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الإثنين على هامش استعداد فريقه أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره الألماني بايرن ميونيخ في الجولة الختامية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والذي ضمن الفريقين التأهل لثمن نهائيه، عقب تصدر الأول للمجموعة واحتلال التاني لوصافتها، قال التشولو "مستقبلي واضحٌ حالياً. ليس هناك ما أعلق عليه بهذا الشأن. أتحدث كثيراً مع جوفاني ومع أسرتي، والجميع يعرفون بأنني سأدرب الإنتر يوماً ما، فليس هناك اي جديدٍ بهذا الشأن".

جديرٌ بالذكر أن النيرادزوري يسعى لاستغلال النجاح الكبير لسيميوني مع الأتلتي -الفوز بالليجا، كأس إسبانيا، الدوري الأوروبي، السوبر المحلي والأوروبي والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين- لمحاولة تكراره مع الأفاعي في السيري آ، علماً بأنه كان قد سبق له اللعب بقميصهم حينما كان لاعباً، فيما تجدر الإشارة أيضاً إلى أنه قد قام بتقليص مدة عقده مع الروخيبلانكوس مؤخراً لينتهي في صيف العام المقبل عوضًا عن صيف عام 2020، وهو نفس التاريخ الذي ينتهي فيه عقد ستيفانو بيولي، مدرب الأفاعي الحالي المعين حديثًا خلفًا للمقال فرانك دي بور".

غول