جدد رئيس نادي باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي ثقته في لاعبيه والمدرب الإسباني أوناي إيمري، بعد تعادل فريق العاصمة الفرنسية مع لودوغوريتس البلغاري 2-2 في المرحلة الاخيرة من عصبة ابطال اوروبا، وتنازله عن صدارة مجموعته لصالح ارسنال الانجليزي. 

وقال الخليفي، في تصريح صحفي، إن "المركز الاول كان هدفنا خصوصا أننا كنا متصدرين قبل مباراتنا الاخيرة" التي اقيمت، أمس الثلاثاء، على ملعب (حديقة الأمراء) في باريس، وأدرك فيها الفريق الفرنسي التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. 

اضاف "نشعر بخيبة أمل من المباراة، من النتيجة ومن نوعية اللعب. ارتكبنا خطأين واهدرنا نقطتين وتنازلنا عن المركز الاول. صحيح أننا تأهلنا لكن كان يتعين علينا الفوز في هذه المباراة". 

وتابع "الجميع مصاب بخيبة أمل، اللاعبون، الجهاز التقني، والجماهير ... وهذا أمر طبيعي، لأننا كنا نستحق الفوز"، مضيفا "خلقنا العديد من الفرص ولكن يجب علينا رفع مستوانا". 

وقال "كنت أتوقع من اللاعبين أن يلعبوا بطريقة أفضل لكننا سننسى هذه المباراة وسنركز جهودنا على المواجهة القوية ضد نيس في البطولة وآمل أن أرى ردة فعل". وختم "اثق بلاعبي الفريق وبالمدرب". 

وكان لسان حال ايمري مماثلا. وقال "إنها خيبة أمل كبيرة لا سيما بعد مباراتنا ضد ارسنال في لندن (2-2). كان فريقي يستحق الفوز في هذه المباراة والبقاء في صدارة المجموعة". 

وتابع "اذا نظرنا الى النتيجة نجد بانها سيئة لكن اذا اخذنا في الاعتبار سير المباراة فقد حصلنا على الكثير من الفرص لكننا افتقدنا الى الفعالية امام المرمى". 

ويمر باريس سان جرمان بفترة صعبة، لا سيما بعد سقوطه المذل أمام مونبلييه صفر-3 في الدورة الاخيرة من البطولة الفرنسية. وهو يحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن نيس مفاجأة الموسم، والذي يحل ضيفا عليه في نهاية الأسبوع الجاري.