أعلنت شركتا فينيفيست وسينو يوروب سبورتس قبل قليل تأجيلًا جديدًا في عملية نقل ملكية ميلان من الطرف الأول إلى الطرف الثاني حتى الثالث من شهر مارس من العام المقبل، وذلك بعد اجتماع جمعية عمومية عقده النادي والتي تطلعت في بادئ الأمر لإتمام كافة الإجراءات اللازمة بحلول 13 من الشهر الجاري.

وقد جاء البيان الرسمي الذي أصدره الموقع الرسمي للروسُّونيري كالتالي "توصلت فينيفيست وسينو يوروب سبورتس لاتفاق من أجل تمديد الموعد النهائي لإتمام بيع الاستثمارات المملوكة لفينيفيست في ميلان حتى 3 من مارس 2017".

"الاتفاق الذي وافق عليه مجلس إدارة فينيفيست يتوقع أن سينو يوروب سبورتس، في خطوة معتمدة من فينيفيست، ستدفع وديعة إضافية بقيمة 100 مليون اورو، وذلك بجانب 100 مليون اورو التي دُفِعَت حين التوقيع على العقد التجاري".

"الاتفاق على التمديد، الذي قامت سينو يوروب سبورتس بطلبه، يؤكد مرة أخرى أن طرق إتمام العمليات التجارية لميلان وحتى الموعد المحدد ستظل مبنية على مبدأ الخيارات المشتركة".

يُذكر أن ذلك قد يعني عدم دخول ميلان بقوة في نشاطات سوق الانتقالات الشتوية، في ظل ما كان متوقعًا في السابق أن يبرم النادي الإيطالي مجموعة من أبرز الصفقات في شهر يناير المقبل.

غول