كيف علق مدرب الأفاعي على تعهد إل تشولو بأخذ مكانه..؟

أبدى مدرب الإنتر ستيفانو بيولي عدم رضاه عما قاله مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بشأن تطلعه للعمل مستقبلًا في صفوف النادي الإيطالي، مطالبًا الأرجنتيني بالتركيز في المقابل على عمله مع فريقه الحالي.

ADVERTISEMENTS

حيث يرى الكثيرون في مدرب كييفو، بولونيا ولاتسيو الأسبق خيارًا مؤقتًا للنيرادزوري لحين انتهاء عقده في 2018 تزامنًا مع نهاية عقد لاعبهم الأسبق ومدرب الكولتشونيروس الحالي، أمر أكده الأخير بشكل كبير باعترافه بأنه سيدرب الأفاعي ذات يوم.
ذلك ما أثار حفيظة بيولي الذي لم يُكمل الشهر في منصبه خلفًا للمقال فرانك دي بور، ليقول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدوري الأوروبي غدًا ضد سبارتا براغ "أنا فقط أفكر عن الوضع الحقيقي. ذلك الوضع هو أنني أدرب الإنتر وهو يدرب أتلتيكو. على كل منا الحفاظ على تركيزه والاهتمام بعمله".

أما عن المواجهة التي تأتي في ختام دور المجموعات من البطولة التي أقصي منها الأفاعي مسبقًا باحتلاله المركز الأخير في مجموعته، قال بيولي "إنها فرصة للَّاعبين الذين لعبوا أقل من غيرهم، كما أنها ستكون فرصة للعودة لطريق الانتصارات (بعد هزيمة ثقيلة من نابولي بنتيجة 3-0) واحترام مسابقة أوروبية".

"الآن علينا العودة غدًا مساءً ويوم الأحد إلى طريق الانتصارت. لسوء حظنا فقد ضاع منا الدوري الأوروبي، وهي بطولة مهمة عمل الفريق بِجِدٍ للتأهل لها العام الماضي. غير أننا لم نصل لمنتصف الموسم بعد وهناك العديد من النقاط ونحن نملك المخزون الكافي للفوز بالكثير من المباريات. هناك أيضًا كأس إيطاليا وعلينا أن نعمل بجد ونؤمن بأنفسنا".

ADVERTISEMENTS

غول