يآمل مدرب ريال مدريد الاسباني بطل مسابقة عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان في عدم مواجهة فريقه السابق جوفنتوس الايطالي في الدور ثمن النهائي. 

واحتل ريال مدريد في دور المجموعات, المركز الثاني للمجموعة السادسة عقب سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2-2 بعدما تقدم بثنائية لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة لحساب الجولة السادسة الاخيرة التي جرت اول أمس الأربعاء.

ADVERTISEMENTS

وتفادى النادي الملكي مواجهة بايرن ميونيخ الالماني ومانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي في الدور المقبل بعدما حلت كلها ثانية في مجموعاتها إضافة الى مواطنيه برشلونة واتلتيكو مدريد بحسب نظام القرعة التي تجنب المواجهات بين اندية من بلد واحد في ثمن النهائي. 

في المقابل سيجد ريال مدريد نفسه أمام مواجهة أحد خمسة أندية هي جوفنتوس ونابولي الايطاليين وارسنال وليستر سيتي الانجليزيين وموناكو الفرنسي في القرعة التي ستسحب يوم الاثنين المقبل. 

وأوضح زيدان الذي قاد النادي الملكي للقبين في موسمه الاول كمدرب  (أبطال أوروبا والكأس الممتازة الاوروبية) "يجب تهنئة اللاعبين على الجهد الذي بذلوه والجماهير أيضا لانها تساند الفريق دائما". 

ADVERTISEMENTS

ويتصدر ريال مدريد بطولة اسبانيا بفارق ست نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وهو مرشح للحفاظ على ريادته عندما يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا السادس عشر يوم غد السبت قبل الانتقال لليابان لخوض مونديال الاندية حيث يملك زيدان فرصة التتويج بلقبه الثالث كمدرب.