اعترف مهاجم نادي برشلونة "نيمار دا سيلفا" بشعوره بالكثير من الحسرة والألم بعد تسجيل مدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس" لهدف التعادل في الكلاسيكو في الرمق الأخير من اللقاء.

وشدد صاحب الـ23 عامًا على أن الكلاسيكو كان فرصة ضائعة من البلاوجرانا للاقتراب أكثر من المتصدر ريال مدريد، ولكنه أصر على أن الدوري الإسباني لا يزال طويلاً وبإمكان البرسا التدارك.

وصرح نيمار قائلاً "هدف راموس أوجعني أكثر من الإصابة، الكلاسيكو كان فرصة ضائعة للاقتراب أكثر من المتصدر، وهذا لأننا فقدنا النقاط، الريال تحسن كثيرًا، إنهم خصومنا ولا أتمنى لهم التوفيق، أتمنى أن يفقدوا بعض النقاط".

وعن الهدف الذي أضاعه في الكلاسيكو علق نيمار "أنا عادة ما أفكر كثيرًا عندما ألعب، وكان هذا هدفاً لا يمكنني تضيعه!".
وتطرق نيمار للحديث عن فريق تشابكوينسي والحادثة الأشهر قائلاً "لقد كانت أيامًا صعبة؛ لأن لدي أصدقاء هناك كانوا على متن الرحلة، لقد شعرت بهم لأنني أقضي أغلب حياتي بين السفر بالطائرة، وسوف أستمر في ذلك، لا شك أنه وقت عصيب بالنسبة للجميع الأسر والنادي، وأتمنى أن ينتهي كل شيء سريعًا لأن الأمر مؤسف حقًا، وإذا كنت قد سجلت في الكلاسيكو فكنت سأظهر قميص تشابكوينسي".

وأنهى حواره بإجابته على بعض الأسئلة المتعلقة بحفل الكرة الذهبية حين قال "أنا لا أخمن من سيفوز، ولكن بالنسبة لي هناك لاعب واحد فقط هو الأفضل، وهو ميسي، كريستيانو لاعب رائع وأثبت ذلك خلال مسيرته، أحترمه كثيرًا، ولكن ميسي يستحقها في رأيي، أنا سعيد في حياتي ومع برشلونة، وسأموت حتى لا أحصل على البالون دور!".

غول