يبصم الدولي الإنجليزي ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد "واين روني" على إحصائيات جد متواضعة خلال الموسم الحالي، فهو لم يوقع سوى على 3 أهداف خلال ال 20 مباراة التي خاضها وهو ما أثر كذلك على مردود فريقه وجعل مجموع أهدافه في البريميرليج يقف عند 19 فقط.

هذه الوضعية جعلت المدرب البرتغالي "جوزي مورينيو" يطالب الفتى الذهبي ببدل مجهود أكبر والتحول لعنصر أكثر حسمًا أمام الشباك، إذ أن ذلك سيساعد المجموعة على تحقيق الانتصارات وتفادي الوقوع في فخ الدقائق الأخيرة والتي أفقدتهم العديد من النقاط.

ففي حديثه خلال الندوة الصحفية قال "بالنسبة لمهاجم، على واين روني أن يسجل عددًا أكبر من الأهداف، لقد سجل ثنائية في مرمى فنربخشة على ما أعتقد وواحدًا آخر محليًا، لكن ذلك غير كاف أبدًا. ننتظر أرقامًا أفضل منه، لكن الأمر لا ينحصر عليه فقط، نريد مردودًا أفضل من كافة العناصر. زلاتان إبراهيموفيتش هو المهاجم الرئيسي ومن الطبيعي أن يزور الشباك أكثر من زملائه، لكن ليس بهذا الشكل، فالبقية بعيدون عنه كثيرًا"

أما عن دوره في تشكيلته "رفقتي، واين روني هو مهاجم. بإمكانهم أن يفعلوا به ما يشاءون في المنتخب الإنجليزي، فهو حينها لا يصبح تحت سيطرتي. إذا أرادوا إشراكه كظهير أيمن، فذلك من حقهم والأمر لا يعنيني أبدًا، لكنه هنا مهاجم وسيلعب كصاحب الرقم 9 أو 10 أو أحيانًا على الرواقين"

غول