يحاول نادي برشلونة الإسباني تدعيم تشكيلة المدرب لويس إنريكي خصوصا على مستوى الخط الخلفي. 

ظهير نادي ريد بول سالزبورغ النسماوي، الشاب دايوتشانكولي أوباميكانو أحد أهداف إدارة البرشا، فاللاعب صاحب الـ18 عاما (1.85 سم) أحد أهم المواهب الصاعدة في فرنسا ويقدم مستوى ممتازا في مركز الظهير منذ اعتمد عليه المدرب الإسباني أوسكار غارسيا.

النادي الكتالوني سيواجه منافسة كبيرة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الساعي هو الآخر للتعاقد مع الشاب الفرنسي لتدعيم المركز الذي يعاني منه المدرب بيب غوارديولا.

ADVERTISEMENTS

دايوت أوباميكانو لعب لمنتخبات فرنسا أقل من 16، و 17، و 18،و 19 عاما، ونشأ في فالنسيان الفرنسي قبل أن ينتقل إلى النادي النمساوي الذي دفع 2.2 مليون يورو لجلبه عام 2015 .

المدافع الصغير يمتاز بقدرته على استخلاص الكرات ولعب التمريرات الطويلة، كما استخدمه المدرب أوسكار غارسيا في خط الوسط أيضا.

بخلاف برشلونة ومانشستر سيتي فإن نادي لايبزيغ متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني الذي يرتبط بعلاقة جيدة مع إدارة النادي النمساوي يبدو على اتفاق مبدئي حتى اللحظة، لكن عرضا من كامب نو قد يجعل اللاعب يغير اتجاه إلى هناك على الفور.

ADVERTISEMENTS

دايوت أوباميكانو لم يخف حبه لبرشلونة وأعلن في وقت سابق أنه أحد مشجعي النادي الكتالوني، وهو الأمر الذي سيسهل عملية انتقاله في أقرب وقت.

يوروسبور