قال المدافع الدولي اليوناني «كوستاس مانولاس» بأن روما أقوى وأفضل من منافسه القادم بالسيري آ «ميلان» الذي يستعد لمواجهته على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية  يوم الاثنين المقبل في ختام الجولة الـ 16.

وستحسم هذه المواجهة الكثير بشأن مستقبل المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، حيث سينتقل روما إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس المتصدر في الجولة التالية.

وقال مانولاس «هل نستطيع التصدر في عيد الميلاد؟ لا يجب أن نفكر في أشياء قبل حدوثها، وعلينا التعامل مع كل شيء في وقته».

وأضاف «بالتأكيد نأمل في أن نكون أعلى جدول ترتيب السيري آ. يوفنتوس سيلعب مباراة أقل منّا فيما بعد، ونرغب في أن نكون على قمة الترتيب بعد أن نلعب مباراة أكثر منهم».

وواصل «ميلان؟ سنركز على هذه المباراة كما هو الحال دائمًا، لديهم الكثير من اللاعبين الشباب والقليل من الخبرات، لكنهم يلعبون بشكل جيد. المباراة ستقام على أرضنا بعد معرفتنا بنتيجة يوفنتوس مع تورينو، لهذا يجب أن نتحلى بالشجاعة والعزم للفوز بالنقاط الثلاث. نأمل ألا يفوز يوفنتوس بالديربي».

واستطرد اليوناني «حتى لو استطعنا الفوز وسقط يوفنتوس، هناك طريق طويل لنقطعه حتى نهاية الموسم، لذلك فإن نتائج هذا الأسبوع لن تكون حاسمة، لكن لا شك في أن مواجهتنا للميلان ولليوفي في أسبوع أمر غاية في الأهمية وسيؤثر على ما هو قادم».

كما اعترف باستبعاده للميلان من المنافسة في الدوري قبل بداية الموسم لكنه فوجيء بالعمل الرائع لمونتيلا، قائلاً «في بداية الموسم لم أكن أتوقع احتلال ميلان للمركز الثاني في هذه المرحلة، وقد فعلها مونتيلا بعد عمل عظيم مع اللاعبين صغار السن الذين وضعوا تحت تصرفه. نحن نحترم ميلان وكل فريق نواجهه، لكن إذا لعبنا بأفضل شكل ممكن لنا، فنحن لا نخشى أحدًا، وأعتقد أن لدينا ميزة على ميلان، أنا مقتنع تمامًا بأننا أقوى وأفضل منهم، وعلينا إثبات ذلك».

وأتم مقابلته الدسمة بقوله «لشيء الوحيد الذي سيثبت أننا الأفضل هو احتلال المركز الأول، وتقديم أفضل ما لدينا للمضي قدمًا. في الدوري الأوروبي تصدرنا مجموعتنا، وبالتالي فإن خيبة الأمل الوحيدة هذا الموسم كانت السقوط في دوري أبطال أوروبا. الجماهير مهمة جدًا لنا، ولسوء الحظ قاطع أولتراس روما المباراة الماضية لنا، إنهم في غاية الأهمية لنا ونشعر بالحزن لما حدث. فريق مثل روما يحتاج لرؤية كل أنصاره في الملعب الأولمبي، 20 ألفًا فقط في الملعب الأولمبي أمر محزن بعض الشيء، نأمل في حضور 40 ألفًا ضد ميلان».

غول