قال أولي أونيس رئيس بايرن ميونخ إنه فخور بالطريقة التي يعمل بها العملاق البافاري والتي تجعله مختلفًا عن باقي الأندية الأوروبية الكبيرة التي تخضع للقوى الاقتصادية.

وأُجبر صاحب الـ 64 عامًا على التنحي عن منصبه في 2014 بعد اتهامه بالتهرب الضريبي وفرض عقوبة السجن عليه، لكنّه حافظ على مكانته في البيت البافاري ليتم إعادة انتخابه الشهر الماضي.

وفي الوقت الذي تعتمد عليه أندية مثل مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وتشيلسي على تمويل من مالكيها، يفتخر أونيس بهيكلة ونظام عمل بايرن ميونخ والتي سيسعى للحفاظ عليهما خلال فترة ولايته.

وقال أونيس في حوارٍ مع صحيفة بيلد "بايرن ميونخ نادٍ مختلف تمامًا عن باقي الأندية الأوروبية الكبيرة، التي أصبحت آلات لضخ الأموال تخضع للقوى الاقتصادية، المال مهم جدًا بالطبع، لكن هذا النادي يجب أن يبقى مختلفًا".

وأضاف "أعتقد أن عليّ إعادة الكثير من الأشياء التي عملت عليها قبل التنحي، يجب أن أكون عاطفيًا جدًا وأن أعمل على أن يبقى هذا النادي مختلفًا عن غيره".

"كنت متوترًا جدًا خلال الأسابيع التي سبقت عملية الانتخاب، لكنّي الآن سعيد جدًا، ليس فقط لنتيجة الانتخابات، بل أيضًا للطريقة التي استقبلتني فيها عائلة بايرن ميونخ مُجددًا".

غول