استعاد كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس الكثير من الذكريات المرتبطة بمواجهة "ديربي ديلا مولي" ضد تورينو وأكد أنه مستعد لخسارة مواجهتي الديربي هذا الموسم مقابل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وتدرج "أمير تورينو" كما يحلو لجماهير يوفنتوس أن تُناديه في الفئات السنية للبيانكونيري وخاض العديد من المواجهات ضد تورينو منذ كان قائدًا لفريق أشبال يوفنتوس.

وعلى خلفية المواجهة التي ستجمع الفريقين مُجددًا غدًا الأحد، قال الدولي الإيطالي في حوارٍ مع صحيفة لا ستامبا "أجمل ذكرياتي عن الديربي تعود إلى موسم الاسكوديتو الثاني، كان أول ديربي أُشارك به على ملعبنا وسجلت هدفين وفزنا بثلاثية نظيفة".

وأضاف عن رأيه بالفريق الحالي لتورينو "إنهم لا يستسلمون بسهولة، قد نكون مُفضلين للفوز عليهم لكن هذا لن يكون سهلًا، لقد أظهر ياجو فالكي – لاعب يوفنتوس السابق – موهبته الكبيرة وهناك أيضًا آدم لياييتش الذي يُعطي الحلول المبتكرة وأمامهم مُهاجم رائع مثل أندريا بيلوتي، أنا أيضًا أحب دانييلي بازيلّي وماركو بيناسي".

هل أنت مستعد لخسارة مواجهتي الديربي في موسمٍ واحد مقابل الفوز بدوري أبطال أوروبا؟ "موافق، هذا العرض الوحيد الذي سأقبل به".

غول