انهزم البطل العالمي بدر هاري امام منافسه ريكو فريهويفن ضمن منافسات اتحاد غلوري في رياضة الكيك بوكسينغ . وذلك بعد انسحابه في الجولة الثانية من المباراة التي جرت أمس السبت بقاعة "كوينغ بيليينيير أرينا" بمدينة أوبيرهاوسن بألمانيا إثر تعرضه لإصابة بليغة على مستوى ذراعه الأيمن ليتوقف النزال بقرار من الحكم ويمنح الفوز للهولندي ريكو بالضربة القاضية .
 وفي أعقاب النزال الذي شد إليه الآلاف ونقلته العديد من القنوات العالمية توجه بدر هاري للجمهور بكلمات معبرة، إذ تأسف لكونه لم ينه المباراة بالشكل الذي كان يتمناه، ووعد بالعودة مجددا للحلبة في العام القادم للأخذ بثأره وقال بدر هاري:
"أود أن أشكر جمهوري في المغرب وهولندا وكل دول العالم ، بخاصة من تعاطفوا معي وسلحوني بالإرادة لأدخل هذه المباراة، أهنئ ريكو ولكنني أظن أنه لا أنا أرضى بهزيمتي ولا هو رضي بفوزه، لذلك أقول له سنلتقي العام المقبل لنقدم للجمهور المباراة التي كان ينتظر".
وكان البطل العالمي بدر هاري يمني النفس بإنهاء مسيرته الرائعة والتي جعلته واحدا من أساطير الكيغ بوكسينغ بالفوز على الهولندي ريكو، إلا أن الكسر على مستوى الذراع حال دون ذلك، ومن المؤكد أن بدر هاري سيؤجل نزال الإعتزال إلى العام القادم.