يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والإسباني أوناي إيمري المدير التقني للفريق بكل جدية، لإبرام صفقة من العيار الثقيل لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وتحاول إدارة النادي الباريسي دعم إيمري، قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني في دور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق بقوة هذا الموسم، وتواضع مستوى الصفقات الصيفية مثل خيسي رودريغيز، حاتم بن عرفة، وغريغوري كريشيوفياك.
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائمة تضم 7 مهاجمين مرشحين للانتقال إلى صفوف سان جيرمان، لدعم خط هجوم الفريق مع إدينسون كافاني، وتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انتقل مطلع الموسم الجاري إلى صفوف مانشستر يونايتد.
وتضم اللائحة أسماء لاعبين مخضرمين، مثل كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيور الأرجنتيني، روبن فان بيرسي الذي يريد الرحيل عن فنرباتشي التركي، كارلوس باكا مهاجم ميلان، تياغو آسباس هداف سيلتا فيغو، ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان، وسيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والمهاجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.
وأشار التقرير أيضًا إلى أن خطة باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات، تشمل أيضًا صفقات مؤجلة للصيف بعد نهاية الموسم الجاري، أبرزها الثنائي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وبيير إيمريك أوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند، والبرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا البرتغالي