تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 18 دجنبر 2016  عدد من أهم الدوريات الأوروبية مباشرةً وحصرياً على قنوات .beIN SPORTS 
 تغطية فريدة من نوعها حيث خصصت قنوات beIN أستديوهات تحليلية تهتم بنقل أدق تفاصيل المباريات ،تشكيلة الفرق، أخر أخبار اللاعبيين وبث المقابلات الحصرية لأبرز اللاعبين والمدربين.  
تبدأ قمة مباريات الأسبوع 22 من الدوري الأنجليزي الممتاز و فريق مانشستر سيتي الذي يهدف الى تحقيق الفوز والبقاء قريباً من فريق تشيلسي المتصدر والحفاظ على مركزة الثاني الذي يحتلة برصيد 47 نقطة.  ومن الجهة المقابلة يدخل فريق أرسنال في المباراة برصيد 36 نقطة ويطمح بالخروج من المباراة بثلاث نقاط. يلعب كلا الفريقين في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي بصوت المعلق المتميز فهد العتيبي، وداخل الأستديو يتألق المذيع محمد سعدون الكواري مع الضيوف نبيل معلول وطارق الجلاهمة في برنامج الاستيديو التحليلي.  
يأتي بعدها مباراة إسبانيول مع برشلونة ضمن مباريات الدوري الأسباني في مباراة من العيار الثقيل بالجولة 16. يلعب برشلونة في هذه المباراة وهو في حالة إحباط بسبب تعادله في هذا الموسم في مباراة الكلاسيكو خلال هذا الشهر. وقد حصل برشلونة في هذا الموسم حتى الآن على 31 نقطة بينما إسبانيول وصل إلى 22 نقطة. تبدأالمباراة في تمام الساعة 19:40  بالتوقيت المغربي مع المعلق علي سعيد الكعبي و مقدم الأستوديو الأخضر بالريش والضيف المميز طارق ذياب.    
أما الدوري الإيطالي و المرحلة ال17 ماقبل الأخيرة قبل الإستراحة الشتوية يلعب كلاً من ساسوولو الحاصل على 17 نقطة وإنتر ميلانو الذي يتنافس على 3 نقاط للفوز. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 13:30 بالتوقيت،  يتألق المذيع هشام الخلصي مع الضيوف حسام الحاج وأليساندرو التوبيلي، أما معلق المباراة سيكون حمد العنزي.  
ليس ذلك كل شيء فهناك الدوري الألماني بالمرحلة 15 يلعب فريق دارمشتاد الحاصل على 8 نقاط ضد بايرن ميونخ المتصدر ب33 نقطة في تمام الساعة 14:30 بالتوقيت المغربي مع المذيع باسل طبال والضيوف وائل جمعة وأحمد رضا ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.  
وختاما مع تغطية نهائي كأس العالم للأندية يواجه فريق ريال مدريد بطل اليابان كاشيما انتلرز في تمام الساعة 10:30 بالتوقيت المغربي. سيكون مذيع برنامج الأستيديو التحليلي عبد العزيز النصر مع ضيوفه محمد أبوتريكة و محمد حمادة وستكون المباراة بصوت المعلق الشهير علي محمد علي.  
تحرص قنوات beIN على توفير تغطية مميزة حصرية من خلال نقلها لإثارة وحماسة المباريات.
فقد خصص الموقع الإلكتروني http://www.beinsports.com تغطية خاصة لهذه المباريات، وأيضاً يمكن للمشاهد متابعة مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل وأحداث المباريات مع أبرز اللقاءات و اللقطات الحصرية.