انطلقت قناة  beIN SERIES HD في شهر نوفمبر الماضي التي خصصت في عرض أحدث المسلسلات الأجنبية  المتنوعة والمشوقة ، والتي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة طوال أيام الأسبوع.تتاح هذه القناة ضمن  باقات beIN على قناة رقم 70.  

يعرض على قناة beIN SERIES HD حصرياً مسلسل الدراما " X Company"  في موسمه الأول والذي أنتج في عام 2015  . تتمحور قصته حول خمسة من المجندين الشباب من ذوي المهارات العالية، منعوا من حياتهم اليومية لتدريب وكلاء في منشأة فائقة السرية على ضفاف بحيرة أونتاريو. يمكن مشاهدة هذا المسلسل كل يوم أحد في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أما مسلسل الدراما الأمريكي " Once Upon a Time"  في موسمه الثاني والتي تقع أحداثه حول ساحرة شريرة تلقى لعنه على مدينة بأكملها لتحقيق رغباتها الإنتقامية. تؤدي هذه اللعنة إلى إيقاف الزمن وتغيير النهايات السعيدة لهذه القصص وتنقل أبطالها إلى عصرنا هذا فاقدين الذاكرة بتوقف الزمن، شخص واحد يعرف الحقيقة وشخص واحد مقدر له كسر هذه اللعنة. يمكن متابعة هذا المسلسل الخيالي الذي أنتج في عام 2011 ويحتوي على مقاطع من التشويق والإثارة من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة. حصد المسلسل على العديد من الجوائز سواءً على أداء ممثل معين أو المسلسل ككل، بالإضافة إلى إنه رشح لثلاثة جوائز إيمي الخاصة بالبرامج التلفزيونية.

يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.beIN.net للتعرف على جداول البرامج والمسلسلات والأفلام والأحداث المميزة التي تعرض على باقات beIN .