باقات beIN  على موعد مع بث حصري لعدة قنوات عبر شاشاتها  تهتم بالمرأة وتلبي طموحاتها وتوفر لها كل البرامج التي تهتم بها وتسعد بمتابعتها. 
وتضم قائمة هذه القنوات قناة فتافيت  والتي تهتم  بفنون الطبخ و  تبث حصرياً على قناة رقم 113 . ومن أشهر برامجها برنامج "ماتيلدا وعائلة الشيف رمزي"، الذي يتناول مواضيع خاصة بالطعام والعائلة والحياة مع الشيف العالمي  جوردون رمزي وعائلته فى ضيافة ماتيلدا خلال الصيف ، تعرض في  البرنامج أفكار مميزة لوصفات أكل مميزة في أجواء مليئة بالمرح.

 أما قناة beIN SERIES   والتي تبث على قناة رقم 70، تقدم مسلسلات عالمية تعرض بشكل حصري كما تقدم نخبة من  البرامج التعليمية والتثقيفية عن الصحة للمرأة مثل البرنامج الشهير Dr.OZ”" . يركز البرنامج على مناقشة قضايا صحية متنوعة هامة ، كما يقدم نصائح طبية تساعد فى حل العديد من المشكلات الشائعة والتى يثيرها الضيوف والمشتركين فى البرنامج .

ولعشاق تصميم المنازل وفنون الحدائق هناك قناة  Home And Garden TV على قناة رقم 118 وهي القناة الأمريكية الرائدة التي تبث محتوى متخصص فى تصميم المنازل وأنماط الحياة. تجدر الإشارة إلى أن هذه القناة الأمريكية تبث لأول مرة فى المنطقه.  تتميز هذه القناة ببرامج حصرية وتقدم أفضل المحتويات الخاصة بتصاميم وتجهيزات المنازل الحديثة و العقارات و كيفية تصميم الأماكن المفتوحة والخضراء.ومن أبرز برمجها برنامج "البحث عن إطلالة البحيرات" تساعد حلقات هذا البرنامج العائلات في البحث عن منزل تكاليفة معقولة وبالقرب من المياة.

 ويضاف إلى ذلك أيضاً قناة Dlife  والتي تبث حصرياً على قناة رقم 106 وهي من مجموعة قنوات ديسكفري وتتميز بمحتواها الذي يشجع المشاهدين على تغيير أسلوب حياتهم ، لذا تعتبر قناة DLife القناة المثالية للمرأة العصرية في الشرق الأوسط. ومن أبرز برامجها برنامج "اسأل الدكتور ناندي" وهو دكتور ماهر ومتحدث مشهور عالمياً، يقدم عبر برنامجه الطبي مجموعة من بحوثه الطبية القيّمة والمفيدة ونصائح عديدة متنوعة ونشرالتوعية الصحية.
وتدخل قناة  CBS reality  أيضاً في قائمة القنوات الرائعة التي تفخر beIN بتقديمها للمرأة في منطقة الشرق الأوسط، ومن أبرز برامجها برنامج "القاضية جودي" التي تمثل مصدراً أخلاقياً حقيقياً للناس الباحثن عن الإرشاد. وتتميز هذه القناة بمحتواها  المتفرد باعتبار أنها تركز على عرض البرامج الواقعية وتبث على قناة رقم 79.