لا يتفهم "كارلو بالافيتشينو" وكيل الحارس الإيطالي "سالفاتور سيريغو" كيف يتم تجاهل هذا الأخير رغم موهبته الكبيرة جدًا، فالبنسبة له يعتبر إجلاسه على دكة البدلاء جرمًا حقيقيًا في حقه.

صاحب ال29 عامًا كان أساسيًا رفقة باريس سان جيرمان لفترة طويلة  ورغم تألقه وفوزه بجائزة أفضل حارس في الليغ 1 خلال مناسبتين سابقتين، قام المدرب الفرنسي "لوران بلان" بالاستغناء عنه خلال الموسم الماضي والاعتماد على "كيفين تراب"، الأمر الذي أثر عليه حتى بعد انتقاله الصيف الماضي لنادي إشبيلية.

وقال رجل الأعمال الإيطالي لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" "سيريجو كان يمر بفترات مميزة رفقة باريس سان جيرمان، لكن بلان أرسله لدكة البدلاء بدون أي سبب تقني أو رياضي. لقد كان أفضل حارس مرمى في الليج 1 خلال سنتين على التوالي ولا أتفهم أبدًا كيف يتم تجاهله، جعله احتياطيًا هو بالفعل جرم حقيقي"

أما عن إمكانية العودة للسيري آ "أتمنى ذلك، فنحن نتحدث عن حارس مرمى إيطالي ممتاز. هناك في السيري آ نجد العديد من الأجانب غير النافعين وأفضل من يحمون عرين فريقهم  هم الإيطاليان بوفون ودوناروما. أعتقد أن توقيع سيريجو لنابولي سيكون إضافة جد مهمة للكالتشيو"

غول