atrk

إنريكي: هامش الخطأ موجود، ومن يضغطون علينا يغامرون

إنريكي: هامش الخطأ موجود، ومن يضغطون علينا يغامرون

اعترف مُدرب برشلونة «لويس إنريكي» بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام فياريال لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، حيث أكّد أن الأمر يتعلّق بخصم صعب المراس وسيصعب كثيرًا من مهمة الفريق الكتلوني، قبل أن يتطرق لمجموعة من الأمور الفنية الخاصة بفريقه.

لكن إنريكي استهل مؤتمره متطرقًا لحديث الساعة في الصحافة الكتلونية، والمتعلق بالأداء التحكيمي الذي أثر على نتيجة مباراة البرسا أمام أتلتيك بلباو في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا «دائمًا ما أردت الابتعاد عن المواضيع المتعلقة بالتحكيم. علينا أن نساعد الحكام قدر الاستطاعة. كل المحترفين مطالبون بمساعدة الحكام في مهامهم، وذلك سيكون مهمًا للتقليل من الأخطاء التي يرتكبونها. دائمًا ما قلت نفس الأمر، ولن أغيره اليوم»

وعن مباراة فيّاريال «سنواجه فياريال ونحن نعرف المستوى الذي قدّمه طيلة الموسم. إنه الفريق الذي تلقى أقل عدد من الأهداف في الدوري، وإسكريبا يقوم بعمل كبير. إنه فريق متحد وقادر على خلق فرص كثيرة، كما أنه صلب جدًا في الدفاع. سنكون مطالبين بتحقيق نقاط المباراة، وسيكون علينا البصم على ليلة كبيرة لتحقيق هدفنا...في جميع الأحوال، أعتقد أن هامش الخطأ موجود بالنسبة لنا، فلا يوجد فريق سيفوز بجميع مبارياته المتبقية في الدوري»

ثم تطرق إلى ابتعاد نيمار عن التسجيل في الأسابيع الأخيرة «أرى أن نيمار في حالة جيدة جدًا. لقد أظهر خلال مسيرته أنه لاعب ناضج، ولطالما تعامل جيدًا مع وضعيات الضغط والقلق وتخطاها بنجاح»

وأنهى حديثه متطرقًا للضغط المتقدم الذي أصبح الخصوم يفرضونه على البرسا «الخطر بالنسبة لنا متمثل في حالة استرجاعهم للكرة، لأنهم يكونون متواجدين بكثافة في مناطقنا وأقرب للمرمى، لكنهم يغامرون كثيرًا بالمقابل. إن نجحنا في تخطي ذلك الضغط، فسنجد مساحات كبيرة في ظهرهم. في جميع الأحوال، لا يُمكن القول أن فرض الضغط المتقدم سيمكن الخصم من الحصول على نتيجة جيدة...الأمر يتوقف على متغيرات كثيرة»

غول