atrk

زيدان: رونالدو يستحق أكثر من أربع كرات ذهبية!

زيدان: رونالدو يستحق أكثر من أربع كرات ذهبية!

أشاد مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» بنجم فريقه «كريستيانو رونالدو»، حيث أكّد أنه يستحق أكثر من الكرات الذهبية الأربع التي حققها حتى الساعة، قبل أن يتطرق للظرفية المميزة التي يمر بها الفريق الملكي، والتي جعلته يحقق فوزين كبيرين أمام كل من إشبيلية وغرناطة.

وكرّم ريال مدريد ظهر اليوم مجموعة من لاعبيه الذين سبق لهم الفوز بالكرة الذهبية، على غرار زيدان، فيغو، رونالدو نازاريو وأوين، قبل أن يتم الاحتفال بكريستيانو رونالدو الذي فاز بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته.

زيدان علّق على ذلك قائلًا «رونالدو فاز بعدد كرات ذهبية أكبر من الذين ظهروا رفقته في الصورة، وأنا من بينهم. إنه مميز جدًا، وأعتقد أنه يستحق أكثر من أربع كرات ذهبية. عندما سيُنهي مسيرته سيعرف أن ما يحققه الآن مثير للإعجاب. أنا سعيد من أجله لأنه لاعب يعمل كثيرًا. من تواجدوا معه اليوم لا يملكون سوى كرة ذهبية أو اثنتين، وهو ما يظهر قيمته. التكريم الذي حصل قبل المباراة غير اعتيادي، لكن كل شيء مر على ما يُرام»

وعن الفترة التي يمر بها ريال مدريد حاليًا «نعم، إنها أفضل فترة منذ وصولي لريال مدريد، والكل يشعر بسعادة كبيرة في كل مرة نحقق فيها الفوز. أهم شيء هو ما يقوم به اللاعبون بشكل يومي، والآن نملك أربعة أيام من أجل الاسترخاء قبل مباراة الكأس»

ثم قارن بين ريال مدريد الحالي وريال مدريد الغالاكتيكوس «لا أحب المقارنة. فريقي كان جيدًا جدًا في تلك الفترة، وهذ الفريق أيضًا. دائمًا ما امتلك الريال لاعبين كبار، وضم في صفوفه الأفضل في العالم، لكن دائمًا ما يجب إثبات ذلك على أرضية الميدان، واليوم قمنا بذلك»

غول