مورينيو: حياة ديباي في مانشستر يونايتد لم تنته بعد

أحيا المدير الفني الفني لمانشستر يونايتد «جوزي مورينيو» آمال الجناح الدولي الهولندي «ممفيس ديباي» في العودة للمشاركة مع الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، حين اعترف بأن الوضع الصعب للاعب لن يدفعه للتخلي عنه بشكل تام.

وشارك اللاعب في أربع مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ما دفعه لطلب الرحيل، ليرتبط بشكل كبير بأندية روما وميلان وإيفرتون في الآونة الأخيرة، وتصاعدت أنباء عن احتمالية انضمامه لإيفرتون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولم يتلق الحائز على جائزة يوهان كرويف لعام 2014 عرضًا رسميًا واحدًا بسبب خسارته لجزء كبير من لياقته البدنية، ما يُصعب من مأموريته للانتقال لناد يمنحه فرصة المشاركة الدائمة.

وقال مورينيو لقناة فوكس الرياضية الأميركية «لدينا الكثير من اللاعبين في نفس مركز ممفيس ديباي، وهذا المركز مكتظًا باللاعبين حقًا، لدينا جيسي لينجارد ومخيتاريان وخوان ماتا وماركوس راشفورد وأحيانًا نضع روني على تلك الجهة. لدينا العديد من اللاعبين هناك، لذلك فإنه ليس من السهل على أي شخص منهم اللعب بصفة مستمرة».

واعترف «النادي أبلغني بأنني أستطيع ترك ممفيس ديباي هذا الشتاء، ومن وجهة نظر إنسانية لا أستطع منعه من المغادرة عندما لا يلعب معي. إذا واصل مع الفريق سأكون أكثر من سعيد لأنه رجل رائع ولاعب جيد للغاية، وأشعر بالأسف لدرجة أنني لا أستطيع منحه فرصة للمشاركة، ولاعب في عمره بحاجة لتلك الفرصة».

ووعد مورينيو لاعب إيندهوفن السابق بالحصول على فرصة للعب بقوله في نهاية حديثه «إذا بقى معي، بالتأكيد سيلعب بعض المباريات حيث لدينا الكثير منها في الفترة القادمة، وإذا ترك النادي؟ سنتمنى له كل التوفيق في المستقبل لأنه فتى مذهل».

غول

مواضيع ذات صلة