atrk
كأس إفريقيا للأمم

لويس إنريكي: كرة القدم كانت غير عادلة معنا

لويس إنريكي: كرة القدم كانت غير عادلة معنا

يعتقد لويس إنريكي أن فريقه برشلونة قام بكل ما يجب للفوز على فياريال، مبديًا عدم رضاه عن التعادل بهدف لمثله مساء أمس الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني بفضل ركلة ليونيل ميسِّي الحرة في الدقيقة الـ90 عقب تقدم نيكولا سانسوني لصالح المضيف.

وبعد خسارة المباراة الأولى للفريق في عام 2017 ضد أتلتيك بيلباو في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وصف إنريكي كرة القدم بالظالمة بعدما أدارت ظهرها لفريقه أمام الغواصات، في مباراة طالب فيها الكتلونيين بالحصول على ركلتي جزاء خلال دقائق مثيرة للجدل في الشوط الثاني شهدت مطالبات مشابهة من طرد زملاء أليكساندر باتو.

حيث قال "الفريق استحق المزيد، لقد استحقينا الفوز لكن كرة القدم ليست دائمًا عادلة. فياريال فريق يحاول لعب كرة القدم ويملك لاعبين ذوي جودة. إنهم يعرفون أسلوب لعبهم جيدًا سواء بالكرة أو من دونها. علمنا صعوبة المباراة ضد فياريال لكننا استحقينا الفوز. ليس لدي المزيد لأقوله للَّاعبين، فقد لعبوا مباراة عظيمة".

"نفس الأحاسيس شعرت بها في بلباو، في الواقع لعبنا أفضل. لقد صنعنا العديد من الفرص ضد فريق استقبل أقل عدد من الأهداف في الليجا، رغم أننا لم نكن بالدقة التي كان يمكن لنا أن نكون عليها في الأمتار الأخيرة".

أما عن المنافسة مع المتصدر ريال مدريد - الذي يملك مباراة مؤجلة - في ظل احتلال البرسا المركز الثالث بفارق خمس نقاط، قال إنريكي "ما زال هناك الكثير في الدوري لذا سنقاتل على اللقب بالتأكيد. يجب أن نواصل التطور وأن نصبح أقوى لإصلاح هذا الأداء. أصعب شيء في كرة القدم هو تسجيل الأهداف".

غول