atrk
كأس إفريقيا للأمم

مودريتش: زيدان قلب الأمور، ولا أهتم بالألقاب الفردية

مودريتش: زيدان قلب الأمور، ولا أهتم بالألقاب الفردية

لم يُخف الكرواتي «لوكا مودريتش» سعادته بالتواجد في التشكيلة المثالية للفيفا لسنة 2016، حيث أكّد أن ذلك يعكس المستويات التي يقدمها على أرضية الميدان رغم تفضيله للجوائز الجماعية، قبل أن يُشيد بالعمل الكبير الذي يقوم به مدربه زيدان الذي لم يفز بجائزة أفضل مُدرب في العالم.

النجم الكرواتي استهل حديثه قائلًا «الأهم بالنسبة لي هو الحصول على الألقاب الجماعية. الألقاب الفردية لا تعنيني كثيرًا، ولذلك أحاول أن أساعد فريقي قدر الإمكان على أرضية الميدان. ما أقوم به من أجل الريال خولني التواجد في التشكيلة المثالية للفيفا»

ثم استرسل «الدخول في التشكيل المثالي مصدر إحساس عظيم، فذلك يعني أنك تقوم بعملك على أكمل وجه...لا يُمكنني سوى أن أكون سعيدًا بهذا الأمر. لقد كانت ليلة جميلة بالنسبة لريال مدريد، فقد تُوّج رونالدو بجائزة الأفضل وتواجد عدد كبير من لاعبي الفريق في التشكيل المثالي للفيفا، وهو ما يعكس الجودة الكبيرة التي نتوفر عليها»

أما عن زيدان الذي لم يفز بجائزة أفضل مُدرب سنة 2016 «زيدان قدم سنة كبيرة، فقد وصل في ظروف صعبة جدًا وتمكن من قيادة السفينة باقتدار كبير وقلب الأمور رأسًا على عاقب. لا شك أنه يستحق كل كلمات المديح»