صحافة كطالونيا تنتقد "الفيفا" بسبب سواريز

صحافة كطالونيا تنتقد الفيفا بسبب سواريز

انتقدت الصحافة الكطالونية الجامعة الدولية لكرة القدم"الفيفا" بسبب المهاجم الدولي الأوروغوياني, لويس سواريز, نجم نادي برشلونة. 

وذكرت صحيفة "سبور" المقربة من نادي برشلونة ان "الفيفا" كانت تقصد إهانة لويس سواريز ووضعه في موقف محرج من خلال الصورة التي تم وضعها للاعب خلال حفل جائزة الأفضل في العالم الذي أقيم في زيوريخ مساء أمس الإثنين.

ووضعت "الفيفا" صورا طبيعية لجميع نجوم الفريق المثالي له لعام 2016 لكنها اختارت صورة تظهر لويس سواريز بشكل "مهين" بهدف "السخرية" من مهاجم البلاوغرانا الحالي. وكتبت الصحيفة: "لماذا هذه الصورة تحديدا ستظل عالقة في أذهان الجميع".

وقرر لويس سواريز الغياب عن حفل الفيفا مثله مثل باقي نجوم برشلونة الذين برروا تصرفاتهم "بالتركيز على لقاء مساء الأربعاء في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو".

وذكرت تقارير أن لويس سواريز أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني للجامعة الدولية لكرة القدم أعلن فيها رفضه حضور الحفل بسبب العقوبة التي وقعت ضده عند مشاركته في كأس العالم 2014 وتسببت في إيقافه لفترة طويلة. 

وكان سواريز قد تواجد بجانب الثلاثي ليونيل ميسي وجيرارد بيكي وآندريس انييستا من برشلونة في تشكيلة "الفيفا" بجانب خماسي ريال مدريد سيرخيو راموس, مارسيلو, توني كروس, لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو والحارس الألماني مانويل نوير والظهير البرازيلي دانيال ألفيس لاعب جوفنتوس. 

مواضيع ذات صلة