بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2017 في تغطية مباشرة من فرنسا

وأكثر من 350  ساعة من البث

تقام بطولة العالم لكرة اليد للرجال لعام 2017 في فرنسا من 11 وحتى 29 يناير وتعد هذه ا لبطولة ال 25 للأتحاد الدولي لكرة اليد. سيتم الأفتتاح في تمام الساعة  10:00 مساءً   بتوقيت مكة المكرمة وسيلعب منتخب فرنسا ضد البرازيل في مباراته الأولى. 

قد اتمت قنوات beIN استعداداتها الخاصة لهذه البطولة حيث عملت على عدد من البرامج الوثائقية والتغطيات الحصرية والتي ستقوم بعرض استعددادت المنتخبات العربية ومنهم  المنتخب القطري ،المنتخب المصري، التونسي، السعودي، البحريني و أيضا الفرنسي الذي يبحث على النجمة السادسة في تاريخه 
أيضا تم عمل بعض اللقا ءات مع أبرز النجوم مثل فاليرو ربفارا مدرب منتخب قطر وميكل هانسن لاعب المنتخب الدنماركي  والذي يعتبر أفضل لاعب في العالم. 

خصصت قنوات beIN مالايقل عن 5 مراسلين في فرنسا وذالك لاخذ المقابلات والتغطيات التي تعرضها beIN حصرياً على قنواتها بما في ذالك العديد من الاستديوهات التحليلية والتي سوف يتم عرضها مباشرةً. اضافة الي نخبة من أفضل المقدميين ومنهم بلال العلويني وجمال الحسيني وما لايقل عن 7 محللين منهم عبدالله الكعبي، حامد البراوي، شريف مؤمن وبندر الحربي.  بإستضافة طاهر عمر، فيصل شعبان، حامد البراوي وخالد خيري. 

هناك أيضا  الملخصات اليومية  التي ستعرض على قنوات beIN من الساعة 12:00 الى 1:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستحتوي على أبرز اللقاءات واللقطات المميزة. 

مواضيع ذات صلة